برنامج زود من بنك التنمية الاجتماعية يقدم حوافز نقدية شهرية تصل إلى 20٪ “شروط ومميزات”

برنامج زود من بنك التنمية الاجتماعية يقدم حوافز نقدية شهرية تصل إلى 20٪ “شروط ومميزات”

يقدم بنك التنمية الاجتماعية عددًا من منتجات وبرامج التمويل ، بما في ذلك برنامج زود ، الذي يساعد عملاء القروض الاجتماعية على توفير مبالغ شهرية من المال تغطي احتياجاتهم المستقبلية على المدى القصير من خلال خطة ادخار مبسطة.

وذكر بنك التنمية الاجتماعية من خلال موقعه الرسمي على الإنترنت أن الهدف من برنامج الادخار “زود” هو تشجيع نمو المدخرات والتخطيط المالي ، وتقديم حوافز نقدية شهرية تصل إلى 20٪.

مزايا الاشتراك في برنامج زود

كشف بنك التنمية الاجتماعية ، في الوثيقة التمهيدية لبرنامج التوفير “زود” ، أن من مزايا البرنامج أنه يسمح بالسحب والإيداع دون أي رسوم ، وإدارة التوفير بمرونة كاملة خلال فترة البرنامج ، وهي 5 سنوات دون الالتزام بعدد محدد من المدخرات الشهرية للبقاء مشاركًا في البرنامج، بالإضافة إلى طرق متعددة للإيداع في حساب التوفير بين الودائع النقدية أو السريعة أو أجهزة الصراف الآلي أو الفروع المصرفية.

أوضحت الوثيقة التي تحدد برنامج الادخار “Zod” أنه للاستمتاع بالخدمة ، يجب أن يكون المشترك مقدم طلب ومؤهلًا للحصول على قرض اجتماعي. بعد الموافقة المبدئية ، يجب على المشترك فتح حساب التوفير الخاص بالبرنامج لدى أحد فروع بنك التنمية.

إجراءات وشروط التقديم

أوضح بنك التنمية الاجتماعية شروط والتزامات نظام التمويل الاجتماعي والإجراءات اللازمة للمشاركة في خدمة برنامج التوفير “زود” الذي يجب على العميل مراجعته قبل بدء التسجيل ، للتأكد من استيفائه شروط التمويل من البنك..

ذكر بنك التنمية الاجتماعية أنه يجب على العميل تسجيل حسابه في خدمة التقديم الإلكتروني للتمويل الاجتماعي، وسيكون لديه القدرة على التقدم بطلب للحصول على أحد أنواع برامج التمويل التالية (زواج – أسرة – ترميم كنف)، وتزويد البنك برقم IBAN لحساب التوفير من خلال تحديث حسابه على موقع بنك التنمية الاجتماعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *