بنك الراجحي أهم المؤسسات التي تقدم التسهيلات في المملكة العربية السعودية

بنك الراجحي أهم المؤسسات التي تقدم التسهيلات في المملكة العربية السعودية

بنك الراجحي يقدم البنك خدمات وتسهيلات مصرفية للأفراد في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك إنشاء حسابات بمختلف أنواعها وأسسها كحسابات جارية، بالإضافة إلى حساب خاص للنساء فقط، وحساباتهم ذات الميزات والفوائد الخاصة وهي حسابات مميزة، مع العملاء الذين يستخدمون هذا الحساب في صالات العرض الخاصة بهم والعديد منها متاح ويملك الكثير من الخصائص المتميزة.
تشمل المزايا في هذه الحسابات القدرة على التحويل إلى أي مكان مجانًا، وتقديم العديد من المنتجات والخدمات الاستثمارية، بالإضافة إلى خدمات التحويل الكبيرة المبالغ داخل المملكة عبر الإنترنت أو أجهزة الصراف الآلي في نفس اليوم ووظائف أخرى كثيرة.

بنك الراجحي وجميع التسهيلات والخدمات التي يقدمها للعملاء

يوفر البنك للأفراد القدرة على تلقي وإرسال الأموال من البنك نفسه ومن البنوك الأخرى، على سبيل المثال، تمويل السيارات ، حيث يتخصص مصرف الراجحي في تمويل السيارات المتاحة ، ومعلومات عن خيارات التمويل وطرقه ، وإمكانية استئجار سيارة عن طريق شيك راتب كذلك شراء قطعة أرض أو منزل (فيلا) أو شقة وخيارات تمويل أخرى.

يقدم بنك الراجحي بطاقات الائتمان للعملاء، واحدة منها هي بطاقة الراجحي ، وهي أحدث بطاقة صادرة عن البنك والتي تتيح للمالكين كسب أموال عند السفر بشكل أسرع والحصول على المزيد من المكافآت عند السفر مع الخطوط السعودية وشركات الطيران التي تدخل في تحالف مع البنك.

يقدم مصرف الراجحي خدمة تأمين التكافل، ويتم تقديم هذه الخدمة من قبل وكالة الراجحي للتكافل، وهي شركة مصرف الراجحي التي تقوم بتسويق جميع منتجات التأمين لشركة الراجحي للتكافل لعملاء مصرف الراجحي وتقدم منتجات التأمين التالية: تأمين السيارة، تأمين صحي، التأمين المنزلي، تأمين تحويل شخصي،تأمين السفر، وكثير من الخدمات الأخرى التي يقدمها البنك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *