منصة سلفه والحصول على قرض إسلامي مرخص من وكالة النقد السعودي

منصة سلفه والحصول على قرض إسلامي مرخص من وكالة النقد السعودي

منصة سلفه من خلال بضع خطوات السهلة والبسيطة، يمكن لكل مواطن سعودي الحصول على تمويل طوارئ أو قرض شخصي من سلفة هذه المنصة المرخصة من قبل وكالة النقد السعودي ، في غضون 15 دقيقة تصبح الأموال في حسابك.

منصة سلفه وتمويل السعوديين بقرود إسلامية

للحصول على تمويل شخصي أي قرض ، يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن يكون عمره 18 عامًا على الأقل. يجب أن يكون وقت العمل 6 أشهر على الأقل عند تقديم الطلب ، وأن يكون الحد الأدنى للراتب 3000 ريال سعودي.

أما خطوات التقديم بعد الدخول على الموقع يقوم المتقدم باتباع الخطوات التالية أولاً: تحديد مبلغ القرض المطلوب واختيار فترة السداد. ثانياً: إدخال البيانات اللازمة وجمع المستندات الداعمة. ثالثًا ، احصل على مبلغ التمويل لأنه سيتم إيداع مبلغ التمويل في حسابك بمجرد اكتمال البيانات في غضون 15 دقيقة.

بعد الدفع بالأموال إلى حسابك، يقوم المقترض بسداد مدفوعات شهرية ثابتة لحساب هذه المنصة. توضح المنصة أن العميل يتم إعلامه بحلول موعد الدفع عبر رسائل الجوال ورسائل البريد الإلكتروني والتقويم في حسابه الشخصي في على المنصة.

من أجل الحصول على تمويل شخصي ثانٍ من منصة سلفه، يجب أن يكون العميل قد سدد أكثر من نصف الدفعات المخطط لها للقرض الأول الذي حصل عليه من سلفه ويجب أن يكون قد تأخر عن سداد أي شهر سابق.

أما عن الفائدة ومعدلها التي تحصل عليها هذه المنصة، يتم تحديد أسعار الفائدة بناءً على عوامل مختلفة، بما في ذلك تاريخ تقديم هذا الطلب والعلاقة بين الأمن الوظيفي والرصيد الائتماني للعميل على المنصة. كلما كان رصيد الائتمان أفضل، كانت الطلبات المستقبلية بفائدة أقل ومعدل الموافقة على الطلب أسرع بالتأكيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *