التحويل من البطاقة الائتمانية إلى الحساب الجاري البنك الأهلي إلكتروني

التحويل من البطاقة الائتمانية إلى الحساب الجاري البنك الأهلي إلكتروني

نوضح طريقة التحويل من البطاقة الائتمانية إلى الحساب الجاري في البنك الأهلي السعودي، حيث يوفر بنك الأهلي التجاري العديد من الخدمات المصرفية التي تهدف إلى نيل رضا العملاء، وتسهيل تعاملاتهم البنكية، وفي هذا الإطار يتيح البنك لعملائه إمكانية قيامهم بإجراء تحويلات مصرفية من البطاقة الائتمانية إلى الحساب الجاري، وهو إجراء يمكن عميل الأهلي التجاري، من القيام بعملية سحب من بطاقته الائتمانيه بحد أقصى 30%، ويمكن إجراء التحويل من خلال عدة خدمات بنكية كما يستلزم إجراء هذا التحويل، أن يكون لدى العميل جوال يمكن من خلاله الحصول على برنامج الأهلي موبايل عن طريق متجر بلاي، وذلك إذا كان الجوال أندرويد.

شروط قبول طلب سلفة 5000

أما إذا كان الجهاز آبل يتم حصوله على البرنامج من خلال أي ستور ونتناول أدناه خدمات بطاقة الأهلي الائتمانية وكيفية تحويلها لحساب جاري، كما تعرفنا مسبقاً على طريقة طلب تمويل الخير الشخصي للمقيمين من بنك سامبا إلكترونياً، وتناولنا بالشرح أيضاً آلية وشروط موقع سلفة الإلكتروني لطلب تمويل شخصي سريع.

التحويل من البطاقة الائتمانية عبر الأهلي موبايل

  1. يقوم العميل بفتح البرنامج على الجوال.
  2. وكتابة اسمه وكلمة المرور الخاصة به، حتى يمكنه تسجيل الدخول إلى حسابه.
  3. يقوم العميل باختيار بطاقة الأهلي الائتمانية مسبقة الدفع.
  4. ومن القائمة التي تظهر له، يختار السحب النقدي.

يقوم العميل بكتابة المبلغ الذي يريد تحويله من بطاقته الائتمانية إلي حسابه الجاري، ثم يقوم بتأكيد العملية التي قام بتنفيذها، ومتاح تعديل رقم الجوال في البنك الأهلي.

خدمات بطاقة الأهلي الائتمانية
خدمات بطاقة الأهلي الائتمانية

طريقة التحويل عن طريق خدمة الأهلي أون لاين

  • يجب أن يقوم العميل بالدخول إلي الموقع الرسمي لـ خدمة الأهلي أون لاين.
  • يلزم للعميل بإدخال اسمه وكلمة المرور الخاصة به وذلك لتسجيل دخوله على الموقع.
  • يباشر باختيار بطاقة الأهلي الائتمانية ومن القائمة التي تظهر له، يختار السحب النقدي.
  • ثم يكتب المبلغ الذي يريد تحويله، ثم يقوم بتأكيد العملية التي قام بتنفيذها.

كيف التحويل من البطاقة الائتمانية  باتصالك من هاتف الأهلي المصرفي

  • يقوم العميل بالاتصال على الرقم الخاص بخدمة هاتف الأهلي المصرفي 920001000.
  • تظهر له قائمة باللغات المتاحة الاستخدام، وعليه أن يختار اللغة التي يريد استخدامها.
  • يكتب العميل الرقم الشخصي بخدمة الهاتف المصرفي، وهو رقم مكون من ثمانية أرقام.
  • ويقوم بكتابة الرقم السري المكون من أربعة أرقام وهو رقم الخدمة الهاتفية.

يبادر المستخدم بالضغط على الرقم 2 لاختيار البطاقة الائتمانية، ويستمر بالضغط على نفس الرقم كي يختار تنفيذ العمليات المالية، ويليها بالضغط على رقم 3 كي يتمكن من التحويل من بطاقته الائتمانية إلى حسابه الجاري ذاتياً في البنك الأهلي.

يقوم العميل بإدخال الرقم التعريفي المكون من رقمين لبطاقته الائتمانية، كما يقوم بإدخال الرقم التعريفي لحسابه الجاري المكون من رقمين أيضاً، وأخيراً يبادر المستخدم بكتابة المبلغ المراد تحويله، ثم يقوم بتأكيد عملية التحويل من البطاقة الائتمانية إلى الحساب الجاري.

تعليقات

  • ومن متى البنوك السعوديه تجيب وسطاء يتحدثو عنهم
    اللي يبي يستثمر يروح لمقر البنوك او الاتصال بهم عن طريق أرقامها الموجوده في مواقعهم الإلكترونية الرسمية

    • وتحديداً هذا هو المذكور بالمقال ومفاده أن على الراغبين الاسثثمار من البنك الأهلي التجاري السعودي الاتصال على أرقامهم الموجودة على المواقع الرسمية ونحن لسنا بوسطاء، تم ذكر التفاصيل بالمقال كما هي مذكورة على مواقعهم الإلكترونية الرسمية بالخطوات والطريقة والشرح كما هو مرفق رابط الموقع الرسمي للبنك ذاته، شاكرين حسن متابعتك.

    • نعم يمكن الاستثمار مع البنك الأهلي التجاري من خلال عدة طرق وبرامج مطروحة من المصرف عن طريق مجموعة كبيرة ومتنوعة من منتجات ا​​​​لاستثمار للحصول على أكبر عوائد لأموالك، لذا يمكن الاتصال على رقم البنك المجاني الموحد المرفق لمعرفة أفضل البرامج والمقارنة فيما بينها لاختيار الأنسب لكم، أو تسجيل الدخول على الرابط الرسمي لموقع البنك الأهلي التجاري السعودي المرفق أيضاً بالمقال، والتعرف على جميع البرامج، وفي حال وجود أي استفسار آخر يسعدنا الرد عليكم ​وشكرا للمتابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *