موقع سلفة الإلكتروني لطلب تمويل شخصي في 15 دقيقة وشروط سلفة نقدية

موقع سلفة الإلكتروني الذي أطلقته مؤسسة النقد العربي السعودي وإمكانية طلب تمويل شخصي في 15 دقيقة، منصة سلفة الإلكترونية، التي تعمل على توفير التمویل الشخصي باستخدام التقنیة المالیة (Fintech)، لتوفير الوقت والجهد على العملاء، حيث يمكن للعميل تقدیم طلب التمویل الشخصي، والحصول على الموافقة واستلام التمویل في أي مكان وفي وقت أسرع لا يتجاوز 15 دقيقة فقط، داخل المملكة العربیة السعودیة دون حاجة العميل للذهاب إلى أحد فروع المنصة.

وتتميز التعاملات المالية عبر موقع سلفة الإلكتروني إلى الراتب بأنها تتوافق مع أحكام الشریعة الإسلامیة، كما تتميز بأن أقساط قيمة التمويل يتم تحديدها حسب رغبة العميل، كما أنها تلبي رغبات العملات حينما يحتاجون إلى المال لظروف طارئة، وذلك للحفاظ على الاستقرار المالي، إضافة إلى أن مبلغ التمويل يحصل عليه العميل دون أن يتم تحويل راتبه على أي بنك.

موقع سلفة الإلكتروني تسجيل الدخول

وتعتبر منصة سلفة ٥٠٠٠ على الراتب أول منصه سعودية مرخصة من مؤسسة النقد، وتتيح قبول طلب سلفة تمويل شخصي سريع في 15 دقيقة للمواطنين باستخدام التقنية المالية (Fintech) الممزوجة بأدوات الذكاء الاصطناعي، ويقصد بآلية التمویل الشخصي الفوري هو ذلك المقترض للاستخدام الشخصی الذي يلبي الاحتياجات الضرورية مثل سداد الفواتیر، أو شراء منتجات، أو أي أمر طارئ يحتاج فیه العميل إلى مبلغ عاجل.

موقع سلفة للتمويل الشخصي 5000

https://twitter.com/Sulfah/status/1221055272313028610?s=20

ويتميز التمويل الشخصي من موقع سلفة الإلكتروني دون حاجة لتحويل الراتب، بأنه یمكن أن یكون طریقة ذكیة لتوحید أسعار الفائدة في إطار معدل شهري ثابت، حيث تعمل منصة سلفة تسجيل الدخول https://sulfah.com، باستخدام أدوات التمويل المالي التقني، بقصد تطوير الخدمات المالية وتحقيق رغبات العملاء ومساعدتهم على تحقيق إستقلالهم المالي، فضلاً عن أنه يمكن للأفراد والمؤسسات تنمية أعمالهم الصغيرة.

شروط طلب تمويل سريع من موقع سلفة للتمويل

  • أن يكون طالب التمويل سعودي الجنسية، وألا يقل عمره عن 18 عامًا.
  • يجب ألا تقل فترة وجود طالب القرض في عمله عن ستة أشهر عند التقدم بالطلب.
  • ولا يقل راتب مقدم الطلب عن 3,000 ريال سعودي.

وفور القبول الفوري لطلب السلفة، عبر موقع سلفة الإلكتروني أون لاين يبدأ العميل في سداد أول قسط لمبلغ التمويل من تاريخ نزول أول راتب له، ويمكن للعميل الاطلاع على جدولة دفعات سداد مبلغ تمويله من خلال لوحة التحكم.

طريقة طلب سلفة مالية ٥٠٠٠

يتطلب الحصول على سلفة ٥٠٠٠ ريال تسجيل الدخول sulfah.com، وتدوين بيانات مقدم الطلب في الخانات الفارغة على صفحة تقديم طلب السلفة المالية على الراتب، والتأكد من دقة البيانات المدرجة بالطلب لضمان القبول الفوري للسلفة عند مراجعة الطلبات المقدمة من الجهات المعنية بالأمر، وتفادي رفضها لعدم تطابق البيانات مع شروط قبول الاستحقاق.

رابط موقع سلفة الإلكتروني لطلب سلفة نقدية على الراتب، يمنحك تمويل شخصي في دقائق معدودة، حيث مكنت مؤسسة النقد العربي السعودي ساما، الأفراد الحصول على التمويل الطارئ عن طريق المنصة الإلكترونية لسلفة بدون زيارة منشآتها، وذلك بهدف سد احتياجات السوق التمويلي بتوفير مبالغ مالية صغيرة لا تقوم الجهات الكبرى الممولة بتوفيرها، وهو الدور الذي تقدمه المنصة سلفه.

تعليقات

  1. عزيزي المتقدّم لطلب التمويل:
    نعتذر لعدم إمكانية استقبال طلبك حاليًا. يمكنك المحاولة في وقت لاحق. سيكون استقبال الطلبات في أوقات وأيام عشوائية من كل شهر، ولعدد محدود جدًا من العملاء كوننا نعمل في الفترة التجريبية لتقييم الخدمة. هذا رد سلفة لنا على طلبنا منهم حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم

    1. الله المستعان يفتحون باب التقديم للحصول على سلفة مرة أخرى وسنعلمكم بإذن الله فور فتح باب تقديم دفعة جديدة عبر موقع سلفة الإلكتروني لطلب تمويل شخصي لذا يرجى متابعتنا لمعرفة أي جديد ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *