iPad Pro من شركة آبل يتفوق على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز

iPad Pro من شركة آبل يتفوق على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز

أعلنت شركة Apple اليوم عن جهاز iPad Pro الأكثر تقدمًا، والذي يأتي بشريحة A12Z Bionic ، ليكون أسرع وأقوى من معظم أجهزة كمبيوتر Windows.

يتميز iPad Pro الجديد بكاميرا واسعة للغاية وميكروفونات تتوافق مع جودة الاستوديوهات الاحترافية وماسح ضوئي غير مسبوق يعمل مع تقنية LiDAR ويمنح مستخدميه أحدث الإمكانيات في مجال استشعار العمق ويفتح الطريق لمزيد من سير العمل الاحترافي، أثناء دعم تطبيقات الصور والفيديو الاحترافية.

iPad Pro من آبل أفضل جهاز AR في العالم

بفضل الماسح الضوئي المزود بتقنية LiDAR إلى جانب الكاميرات الاحترافية ومستشعرات الحركة والأداء الاحترافي والصوت الاحترافي وشاشة Liquid Retina المذهلة والتطبيقات القوية، يصنف iPad Pro كأفضل جهاز AR في العالم ، ويتوفر آي باد برو الجديد لبدء الطلب اليوم عبر موقع آبل الرسمي.

ومع نظام iPad OS 13.4 ، تضيف Apple دعم لوحة التحكم لأجهزة iPad، مما يمنح العملاء طريقة جديدة تمامًا للتفاعل مع أجهزة iPad، وتأكدت شركة آبل من توفير دعم لوحة التحكم لأجهزة iPad استنادًا إلى تصور جديد تمامًا، بدلاً من استنساخ تجربة macOS.

بينما يقوم المستخدم بتحريك أصابعه على لوحة التحكم، يتحول المؤشر بشكل أنيق لتحديد عناصر واجهة المستخدم، وتساعد إيماءات اللمس المتعدد، Multi-Touch في لوحة التحكم، تسريع التنقل داخل النظام بأكمله وتسهيله دون أن يحتاج المستخدم لرفع يده.

توفر Magic Keyboard أفضل تجربة للكتابة على iPad على الإطلاق

كما أصدرت Apple اليوم لوحة Magic Keyboard الجديدة لجهاز iPad Pro التي تأتي بتصميم عائم والقدرة على ضبط الزاوية والمفاتيح ذات الإضاءة الخلفية ولوحة التحكم بسلاسة، لتوفير أفضل تجربة كتابة على iPad على الإطلاق، وستتوفر الـ Magic Keyboard للشراء في مايو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *