تردد قناة مصر التعليمية 2020 لبث المناهج لجميع المراحل التعليمية مباشرة علي الأنترنت

تردد قناة مصر التعليمية 2020 لبث المناهج لجميع المراحل التعليمية مباشرة علي الأنترنت

ننشر تردد قناة مصر التعليمية 2020 | قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي ، اليوم السبت ، تعليق الدراسة ، ابتداء من الغد ، لمدة أسبوعين ، كإجراء وقائي ، لمنع انتشار فيروس كورونا ، وهو القرار الذي أعلن عنه بالتفصيل من قبل رئيس مجلس الوزراء في مؤتمر صحفي مع بعض الوزراء اليوم.

قال وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، إن المواد الدراسية ستكون متاحة للطلاب، مشيراً إلى أن القنوات التعليمية وموقع الوزارة على شبكة الإنترنت سيتم استخدامها من خلال موقع إلكتروني خاص لمساعدتهم على جمع المواد الدراسية من المنزل.

يشار إلى أن تردد القناة التعليمية المصرية يبلغ 11747 رأسيًا على قمر نايل سات، حيث يحتوي على العديد من البرامج والمواد التعليمية المتميزة. كما يمكن متابعة القناة على موقع يوتيوب.

وشدد وزير التربية والتعليم على أن المواد الخاصة بالصف الثالث الثانوي حتى الثالث الثانوي متاحة إلكترونياً في بنك المعرفة، وفيما يتعلق بالطلاب من الصف الثالث الابتدائي إلى الصف الثاني الإعدادي ، سيتم إعطاؤهم أدلة على المحتوى الأكاديمي المطلوب..

تردد قناة مصر التعليمية

ننشر تردد قناة مصر التعليمية والتي تعد واحدة من أهم القنوات التي تقدم دروسًا تعليمية لجميع الطلاب والطالبات في جميع مستويات التعليم، ويسعى الطلاب والطالبات وأولياء الأمور باستمرار إلى اتباع المناهج المتعددة لجميع مجموعات الدراسة في الثلاث مستويات تعليمية، تقدم القناة المحتوى التعليمي بطريقة يسهل الوصول إليها ومبسطة من قبل أساتذة متخصصين في جميع المواد. تعمل الدراسة أيضًا على تطوير المهارات الفردية المختلفة للأبناء والبنات، ومن يرغب في معرفة تردد القناة التعليمية المصرية يمكنه القيام بذلك من خلال الجدول التالي:

تردد قناة مصر التعليمية 2020
تردد قناة مصر التعليمية 2020

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *