رابط تسجيل الطلاب المستجدين عبر نظام نور التعليمي برقم الهوية بوابة حساب ولي الأمر

رابط تسجيل الطلاب المستجدين عبر نظام نور التعليمي برقم الهوية بوابة حساب ولي الأمر

لقد أكدت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية عن أنها قامت بتفعيل رابط تسجيل الطلاب المستجدين عبر نظام نور التعليمي للطلاب في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 1442، وذلك بدءً من الخميس 17 من شهر رجب 1441 والموافق بالتاريخ الميلادي 12 مارس 2020 وذلك في الساعات الأولى من الصباح، وعلى كل ولي أمر الدخول إلى موقع نظام نور التعليمي من أجل تسجيل الطالب من خلال حساب ولي الأمر نظام نور.

ويذكر أنه ينبغي التعرف على طريقة تسجيل الطلاب المستجدين في الصف الأول الابتدائي بمدارس محافظات المملكة العربية السعودية حتى ينجح ولي الأمر في إدخال البيانات ويتم قبول الطلب، كما ينبغي المبادرة قبل أن يتم غلق باب التسجيل لهذا العام.

وما زالت منصة نور التعليمية مستمرة في استقبال طلبات أولياء الأمور في المملكة العربية السعودية من أجل تسجيل الطلاب وعليكم السرعة في تسجيل الطلبات قبل أن يتم إغلاق الباب في المنصة، كما أنه لا بد من إدخال جميع البيانات بشكل صحيح.

رابط تسجيل الطلاب المستجدين عبر نظام نور

ولقد نوهت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية أن تسجيل الطلاب المستجدين في الصف الأول الابتدائي سيكون متاح إلكتروني فقط، وذلك عبر نظام نور التعليمي ولكن لا بد أن يكون عمر الطالب متطابق مع الأعمار التي طرحتها وزارة التربية والتعليم السعودية للالتحاق بالمدارس والروضات الحكومية في المملكة.

تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي المستجدين 1442

تستطيع الدخول إلى موقع نور التعليمي بالهوية والدخول إلى رابط التسجيل لولي أمر جديد إن لم يكن لديك حساب في نظام نور التعليمي الإلكتروني وتقوم بإدخال البيانات الخاصة بالطالب، ومن ثم النقر على التسجيل.

وفي حال كان لديك حساب في نظام نور بالهوية ونسيت كلمة السر أو اسم المستخدم فيمكن النقر على تبويب نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم من أجل استعادتهم مرة ثانية.

موقع نظام نور التعليمي 1441

والجدير بالذكر أن رابط تسجيل الطلاب المستجدين عبر نظام نور تم تفعيله، كما أن منصة نور الإلكترونية متاحة من أجل الاستعلام عن نتائج الطلاب لجميع المراحل التعليمية والتعرف على آخر أخبار المنظومة التعليمية بالكامل، فهو منصة إلكترونية وفرتها وزارة التعليم السعودية لجميع الطلاب وأولياء الأمور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *