رابط تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي المستجدين 1442 عبر موقع نظام نور التعليمي الإلكتروني بالهوية

رابط تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي المستجدين 1442 عبر موقع نظام نور التعليمي الإلكتروني بالهوية

نقدم لكم خطوات تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي المستجدين 1442 من خلال موقع نظام نور الإلكتروني الذي طرحته وزارة التعليم السعودية للطلاب من أجل الاستعلام عن النتائج ومن أجل تسجيل الطلاب في الصف الأول الابتدائي في جميع المدن السعودية للعام الدراسي الجديد، والجدير بالذكر أنه يمكن الدخول إلى نظام نور بالهوية وسوف نتعرف على كامل الخطوات، والذي من المفترض أن يبدأ يوم الخميس 12 مارس 2020 أو 17 رجب 1441 هجريًا.

والطريقة الوحيدة التي أصبحت متاحة من أجل تسجيل الطلاب في الصف الأول هي الدخول إلى موقع نور الإلكتروني ببيانات ولي الأمر والطالب، فقد تم منع تسجيل الطلاب ورقيًا منذ أن تم إطلاق منصة نور التعليمية التي تخدم جميع الطلاب في المملكة.

والجدير بالذكر أن منصة نور التعليمية هي المنصة الأساسية والأولى والوحيدة التي يمكن من خلالها أن يتم تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي المستجدين 1442 ولذلك ينبغي الحرص على أن يكون لديك حساب مفعل بك حيث أنها من أكثر المنصات المفيدة.

تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي المستجدين 1442

والجدير بالذكر أن موقع نور الإلكتروني هو المنصة الإلكترونية التي جاءت على غرار تطبيق رؤية المملكة 2030، والتي كانت من أهم أهدافها عمل خدمات إلكترونية للمواطنين من أجل تحسين الأنظمة، وفي خلال يوم واحد سيتم البدء في استقبال تسجيل الطلاب الجدد في رياض الأطفال وفي الصف الأول الابتدائي.

نظام نور تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي التعليم العام

مدارس التعليم العام الحكومي
  • بتاريخ الخميس 12 مارس 2020 م
  • الموافق لـ 17 رجب 1441 هـ

نظام نور لتسجيل المدارس الأهلية والأجنبية

المدارس الاهلية والاجنبية
  • بتاريخ الأحد 19 يناير 2020
  • الموافق لـ 24 جمادى الاولى 1441 هـ

موقع نور لتسجيل الطلاب في مدارس تحفيظ القرآن

مدارس تحفيظ القران “الحكومي”
  • بتاريخ الأحد 19 يناير 2020
  • الموافق لـ 24 جمادى الاولى 1441

رابط موقع نور لتسجيل الطلاب المستجدين

ويمكن الدخول إلى رابط موقع نظام نور الإلكتروني بالهوية من أجل البدء في تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي المستجدين 1442 وإدخال كافة البيانات للعام الدراسي المقبل، حيث كانت أعلنت وزارة التربية والتعليم عن البدء في استقبال الطلبات من يوم الخميس 12 من شهر مارس 2020.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *