شركة “كريم” تعلق على واقعة التنمر على شاب أسيوي على الطريق الدائري بالقاهرة

شركة “كريم” تعلق على واقعة التنمر على شاب أسيوي على الطريق الدائري بالقاهرة

شركة كريم تعلق على واقعة الراكب الآسيوي على الدائري وذلك بعد أن انتشرت مقاطع فيديو توضح التنمر على شاب أسيوي، فقد أغضب الكثيرين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

كريم تعلق على واقعة الراكب الآسيوي

علقت شركة كريم على واقعة التنمر على شاب أسيوي والتي قد أثارت مشاعر الغضب والنفور ضد كل من شارك في تلك الواقعة التي قد حدثت على الدائري في ظل استقلاله أحدي السيارات الخاصة بشركة كريم.

وأكدت الشركة على أن تلك الواقعة غير مقبولة؛ كما أنها أشارت إلى ضرورة التواصل مع الشاب الأسيوي الذي قد تعرض للتنمر بعد أن تم تركه على الطريق الدائري.

 

وأوضحت الشركة بأخر تصريحاتها وهي عدم تأكدها من أرقام السيارة التي استقلها الشاب؛ وذلك بسبب عدم وضوح أرقامها وهل هي من السيارات الخاصة بها أم لا.

 

تفاصيل أحداث التنمر على شاب أسيوي

انتشرت الكثير من الفيديوهات التي قام المواطنين بتداولها والتي قد أوضحت أحداثه بأن السائق قد قام بوضع المناديل على فمه اعتقادا منه بأن ذلك سيحميه من العدوي.

لفت منظر السائق انتباه سائقي المركبات حوله وأطلق بعضهم أن يجب أن يتخلص منه بتركه على الطريق وإلا ستنتقل العدوي له بشكل ساخر وغير حضاري.

بعد تركه على الطريق حاول الشاب اللجوء إلى أي رجل أمن متواجد بالمكان لكن دون جدوي؛ ظل الشاب بين السيارات وسط تعليقات ساخرة وقد حاول أن يستقل أحدي الأجرة لكن الذي يقودها لم يقف له.

أعراض فيروس كورونا والفرق بينها وبين الإنفلونزا

ردود الفعل حول واقعة التنمر على شاب أسيوي

أظهر المواطنون حالات الغضب و الاستياء جراء ما حدث للشاب؛ فقد صرح أحد النشطاء أنه قد لاحظ علامات الذعر والخوف بعد أن ترك بوسط الطريق دون رحمه، ووصفها البعض بأنها أفعال لا أخلاقية ولا تمثل أفعال شعب ذا حضارة عريقة.

موقف الشاب بعد الحادثة

أكد الشاب أنه يحمل الجنسية الكورية، كما أنه لا يحمل العدوي وأكد على أنه يعرف معدن الشعب المصري وأخلاقياته؛ فقد أشار إلى أن كما كان يوجد بمصر موسي وهارون كان بها أيضا فرعون.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *