تردد قنوات عين التعليمية IEN TV 2020 || المنصة الإلكترونية للتعليم عن بعد بالسعودية بعد قرار تأجيل الدراسة وجدول بث كل حصة

تردد قنوات عين التعليمية IEN TV 2020 || المنصة الإلكترونية للتعليم عن بعد بالسعودية بعد قرار تأجيل الدراسة وجدول بث كل حصة

المنصة الإلكترونية للتعليم عن بعد “قناة عين التعليمية”، تصدرت عمليات البحث عن تردد قناة عين بعد تعليق الدراسة بجميع مدارس المملكة العربية السعودية، لمتابعة الدروس  بمختلف المراحل التعليمية بالسعودية “دروس المرحلة الابتدائية – دروس المرحلة المتوسطة – دروس المرحلة الثانوية”، حيث توفر شبكة عين التعليمية بقنوات الأربعة عشر لطلاب المملكة علي اختلاف مراحلهم كافة شروحات الدروس التعليمية لكافة المراحل الدراسية في المملكة.

جاء ذلك بعد قرار وزير التعليم السعودي، حمد آل الشيخ، التعليم عن بعد وتفعيل المدارس الافتراضية؛ بما يضمن استمرار العملية التعليمية في السعودية بفاعلية وجودة بعد قرار تعليق الدراسة، الذي جاء من أجل السيطرة علي فيروس كورونا الجديد (COVID19) ومنع دخوله وانتشاره بالمملكة.

منصة التعليم عن بعد عبر بوابة عين التعليمية المتاحة في 14 قناة متخصصة لجميع مراحل التعليم بالمملكة العربية السعودية، تقدم دروساً تعليمية من المنهج السعودي، بجودة ومحتوى مميز، كما تقدم شبكة قنوات عين السعودية التعليمية بالأاضافة الي مناهج الطلاب بالمملكة علي أختلاف مراحلهم التعليمية، نشر الثقافة والعلم من خلال برامج متنوعة لتنمية الطلاب وقدراتهم الذهنية والتعليمية قبل التحاقهم بالجامعة.

وزارة التعليم السعودية

تردد قناة عين لمتابعة دروس الطلاب والطالبات في ظل تعليق الدراسة

قناة عين التعليمية

وتتضمن شبكة قنوات عين التعليمية بالسعودية، 14 قناة متخصصة في كافة المراحل الدراسية بالمملكة، وتتوزع علي النحو التالي:

  • 6 قنوات متخصصة للمرحلة الابتدائية.
  • 3 قنوات متخصصة للمرحلة المتوسطة.
  • 3 قنوات متخصصة للمرحلة الثانوية.

قرار تعليق الدراسة

هذا وقد جاء قرار تعليق الدراسة بالمملكة العربية السعودية؛ للسيطرة علي فيروس كورونا المستجد (COVID19) ومنع دخوله وانتشاره، حيث قرر وزير التعليم بالمملكة العربية السعودية، د. حمد آل الشيخ، تعليق الدراسة مؤقتاً في جميع مناطق ومحافظات المملكة اعتباراً من اليوم الاثنين وحتى إشعار آخر، والعمل بنظام التعليم عن بعد بالسعودية، وذلك خلال فترة تعليق الدراسة.

تردد قنوات عين التعليمية

القمر الصناعي عربسات
التردد 12437
الاستقطاب عمودي
الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 5/6

 

قد يهمك أيضاً :-

تحديث: أعلنت اليوم شبكة قنوات عين التعليمية أنه سوف يتم إضافة توقيت بداية كل حصة لجميع المواد الدراسية لكافة المراحل التي تبث عبر قنوات وزارة التعليم عين دروس على قناتها الرسمية علي اليوتيوب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *