شروط وخطوات القرض الشخصي للمقيمين والسعودين 200الف ريال بدون تحويل راتب من بنك الإمارات دبي

شروط وخطوات القرض الشخصي للمقيمين والسعودين 200الف ريال بدون تحويل راتب من بنك الإمارات دبي

بنك الإمارات دبي الوطني في عام 2004 اصبح رسميا أول بنك دولي يحصل على رخصة تشغيل في المملكة العربية السعودية، ويعتبر بنك الإمارات دبي الوطني نتيجة عملية الإندماج بين بنك الإمارات وبنك دبي الوطني وأصبح خطة إقليمية لتعزيز القطاع المصرفي والمالي لأنه جمع بين ثاني ورابع أكبر بنكين في دولة الإمارات العربية المتحدة لتشكيل مجموعة مصرفية تتمتع بأكبر ميزانية في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي وصلت إلى 281.6 مليار درهم كما في 31 ديسمبر 2009.

ويقدم بنك الأمارات دبي الوطني العديل من المنتجات التمويلية التي تخدم قطاع كبير من الأشخاص في المملكة بمختلف انتمائهم المادية.

حيث يسعى البنك إلى تقديم المساعدة المالية لكل من يحتاجها. لذا، ومع القروض الشخصية النقدية التي نقدمها، حتى أولئك الذين يعملون في الشركات التي ليست مدرجة على قائمة الشركات الموافق عليها من بنك الإمارات دبي الوطني سيمكنهم الحصول على أموال إضافية إذا دعت الحاجة إلى ذلك.

القرض الشخصي 200الف ريال من بنك الإمارات دبي الوطني

ويعمل القطاع المصرفي في المملكة العربية السعودية إلي تحسين كافة المنتجات التمويلية التي تقدم لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة علي حد سواء وذلك يكون بهدف تحسين الحالة الاجتماعية لجميع الأفراد في المملكة بمختلف الفئات العاملة هناك، ومن هذا المنطلق يقدم بنك الإمارات دبي الوطني في المملكة العربية السعودي عدد لا بأس به من أنواع القروض التمولية، وكباقي البنوك في المملكة العربية السعودية يقدم البنك التمويل الشخصي متوافق مع الشريعة الإسلامية، ويحصل المقدم على هذا التمويل على عدد من المميزات والتي تكون ابرز هذه المميزات:

  • مطابق لأحكام الشريعة الإسلامية.
  • الحصول على تمويل يصل إلى 200000 ريال سعودي في المرة الواحدة.
  • لا توجد رسوم تكافل في بنك الإمارات دبي الوطني.
  • تكون تكلفة رسوم السداد المبكر 3 شهور.
  • كما يقدم البنك للعميل الإعفاء الكامل من سداد باقي المبلغ في حالة الوفاة أو العجز الدائم لا قدر الله.
  • إمكانية تحويل رصيد التمويل الشخصي من بنوك أخرى.
  • معدل نسبة سنوي يبدأ من %5.75 (على مدار 5 سنوات).
  • البنك سيمنح مبلغ100,000ريال سعودي لذويك في حال الوفاة لا قدر الله.

شروط قرض 200الف ريال من بنك الأمارات دبي الوطني

  1. لا يشترط تحويل الراتب للحصول على هذا القرض.
  2. يوجد رسوم 1% إدارية من مبلغ التحويل وهذا بحد أقصى 5000 ريال سعودي.
  3. يشترط أن لا يقل الراتب الشهري المتقدم عن 1500 ريال سعودي إذا كنت من موظفي البنوك أو القطاع الحكومي أو شبه الحكومي لكي يحق لك الحصول على هذا التمويل.
  4. يشترط أن لا يقل راتبك الشهري عن 15,000 ريال سعودي إذا كنت لموظفي البنوك، و القطاع الحكومي و الشبه حكومي لكي يحق لك الحصول على هذا التمويل.
  5. هامش الربح السنوي لهذا التمويل تبدأ من 8.72%على مبلغ التمويل الكامل لمدة سداد التمويل,فترة سداد التمويل تصل إلى 60شهرا.

وللتقديم على هذا القرض أو غيره من القروض التي تناسبك كأحد عملاء بنك الأمارات دبي الوطني يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك.

ويمكن لعملاء البنك أو الذين يرغبون في الحصول على هذا القرض التوجه إلى اقرب فرع من فروع البنك المنتشرة في المملكة أو الاتصال علي هاتف البنك  7777 754 800 من داخل المملكة، وعلى 5566 282 11 00966 من خارج المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *