بطاقة مدى من بنك الرياض المميزات و الخصومات و عروض تصل إلي20 % بالتفاصيل

بطاقة مدى من بنك الرياض المميزات و الخصومات و عروض تصل إلي20 % بالتفاصيل

بطاقة مدى من بنك الرياض أحد أهم البطاقات التي يصدرها البنك و التي تستخدم للعديد من الأغراض و خاصة أثناء السفر بالخارج و بالتحديد دولة اندونيسيا والتي تمنح خصومات يتم تحويلها إلي مبالغ ماليه إلي حسابك الجاري عند إتمام عمليات شرائية عبر الإنترنت.حيث يسعى بنك الرياض دائما إلي إرضاء عملائه وتوفير كافة سبل الراحة لهم من خلال العروض و المنتجات التي يقدمها مثل عروض 0 % تقسيط ، تمويل البناء الذاتي للعقار ، تمويل بناء عقار متكامل ، وأخيرا وليس الآخر تمويل 50:50 لتقسيط نصف ثمن السيارات ولهذا فسيتم شرح كافة التفاصيل عن بطاقة مدى بداية من كيفية الاستخراج أو الإصدار و حتي المميزات أثناء استخدمها مرورا بكيفية الاستفادة منها و غيرها مما يخص تلك البطاقة.

مميزات استخدام بطاقة مدى من بنك الرياض

  • التعامل مع أكثر من 35 ملين محل تجاري محليا و عالميا وأكثر من 2 مليون جهاز صراف ألي محليا و عالميا.
  • الاستفادة من برنامج حصاد المكافآت من بنك الرياض.
  • يمكن التحكم بقيمة الحد الأقصى للصرف خلال اليوم وتحديها.
  • يمكن دفع المبالغ المالية المنخفضة من خلال خدم ” الدفع بدون لمس “.
  • يمكن إعادة تعيين كلمة السر في حالة نسيانها أو إدخالها اكثر من مرة عن طريق الصراف الألي و دون الحاجة إلي الذهاب لفرع بنك الرياض.
  • إرسال رسائل نصية عن العمليات التي تتم عند استخدام بطاقة مدى علي الهاتف المحمول.
  • عروض و خصومات كبيرة عند السفر ورحلات الطيران و المطاعم المختلفة محليا و عالميا.
  • إمكانية سحب 5,000 ألاف ريال سعودي يوميا.

خطوات استخراج بطاقة مدى

  • يمكن استبدال بطاقة مايسترو للصراف الألي من بنك الرياض ببطاقة مدي الجديدة عن طريق زيارة أقرب فرع لبنك الرياض.
  • يمكن إصدار البطاقة بسهولة عن طريق الذهاب لأقرب فرع من بنك الرياض حيث3 يتم إصدارها لأول مرة بدون أي رسوم وعند فتح حساب جاري.

خطوات الاستفادة من بطاقة مدى من بنك الرياض عند التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت

  • عند الانتهاء من عملية الشراء يتم إدخال كافة البيانات المطلوبة (الاسم المدون علي البطاقة بالضبط – رقم CVC المكون من ثلاثة أرقام في ظهر البطاقة – وتاريخ انتهاء صلاحية البطاقة ) مثل أي بطاقة بنكية.
  • بعد الانتهاء سيتم إرسال رسالة نصية علي هاتفك المحمول كنوع من الأمان الذي يمنحه البنك.
  • لا تحتاج إلي تفعيل الخدمة علي البطاقة حيث إنها مفعلة تلقائيا عند فتح الحساب علي كل البطاقات التي تحمل اسم ماستر كارد.

كما يقدم بنك الرياض عروض هائلة علي كبريات المحلات التجارية ذات العلامات التجارية العالية حيث يقدم خصومات تصل إلي 20 % و منها ما هو ساري حتي يوم 31/12/2020  بالتعاون مع هذه المحلات التجارية العالمية.

وقد أشار بنك الرياض أنه لا يمكن مباشرة استخدام البطاقة إلا بعد تفعيلها وقد أوضحت أن هناك العديد من قنوات التنشيط التنشيط منها زيارة أقرب فرع من فروع البنك وأيضا الاتصال علي الرقم التالي 920002470966 + علي مدار 24 ساعة وكذلك من خلال أون لاين الرياض.

كما أنه تم الإعلان أنه لا توجد رسوم إدارية علي البطاقة خلال السنة الأولي كما انه يمكن القيام برفع الحد الائتماني للبطاقة عن طريق زيارة أقرب فرع لبنك الرياض او من خلال أون لاين الرياض.

وفي حالة السفر خارج المملكة العربية السعودية فيجب إخطار البنك بمخطط الرحلة والدول والبلدان التي ستمر بها لتفادي رفض العمليات الشرائية التي تتم باستخدام بطاقة مدي و بطاقة مدي الائتمانية وتوفير الأمان عند الاستخدام.

وقد أوضح بنك الرياض أنه عند استخدام بطاقة مدى من بنك الرياض أثناء التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت جميع التعاملات المذكورة أعلاه مجانية عند استخدام الريال السعودي في المعاملة وعند التعامل بالعملات الأجنبية يتم إضافة رسوم تتراوح ما بين 1.5 % و حتي 2.5 % حسب نوع البطاقة المستخدمة علما بأن القيمة الشرائية اليومية المحددة مسبقا تكون للتسوق عبر الأنترنت أو السحب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *