تعرف على كيفية تفعيل ميزة الوضع المظلم في واتساب بعد التحديث الجديد

تعرف على كيفية تفعيل ميزة الوضع المظلم في واتساب بعد التحديث الجديد

تستخدم معظم تطبيقات الهاتف الذكي وضعية الظلام أو The dark mode، لكن تطبيق واتساب تأخر في عرض هذه الميزة، والآن بعد طول انتظار يمكنك الاستمتاع بميزة الوضع المظلم في واتساب مثلما في ماسنجر أو يوتيوب تمام.

إطلاق ميزة الوضع المظلم في واتساب

يعد الطلب الأكثر ورودا من مستخدمي واتساب حول العالم هو بخصوص إضافة الوضع المظلم لتطبيق المراسلة الأشهر واتساب، لذا فأخيرا أتاحت شركة فيسبوك المتملكة لتطبيق الواتساب ميزة الوضع المظلم Dark mode ليستمتع بها المستخدمون حول العالم مع التحديث الجديد من التطبيق.

لماذا الوضع المظلم؟

الكثير من الناس يعدون الألوان المضيئة متعبة ومرهقة للعيون، يوفر الوضع المظلم في التطبيقات ألوانا أكثر راحة وانطفاءا ما يجعل النظر للهاتف لمدة أطول غير متعب نظرا لعدم ارتفاع الإضاءة بالشكل الواضح الذي تكون عليه في الوضع العادي.

قد يهمك أيضا:

طريقة تغيير لون فيسبوك من اللون الأزرق إلى الأسود Facebook dark mode

تفعيل الوضع المظلم في واتساب

استغرق الواتساب وقتا طويلا لإتاحة وضعية الظلام وذلك حسب ما قالت الشركة، لأنها كانت تسعى إلى وضع الميزة بشكل يناسب جميع المستخدمين وبشكل ناجح ومتماسك يجعل المظهر الجديد متماشيا مع ألوان التطبيق الأساسية، ونقدم لكم هنا كيفية تفعيل الوضع المظلم بسهولة في التطبيق للأنظمة المختلفة للهواتف الذكية.

في نظام iOS أو Android 10 (أندرويد 10) يجد عليك تفعيل الوضع المظلم من تفعيلات النظام نفسه خارج تطبيق واتس اب.

أمّا عن نظام Android 9 (أندرويد 9) أو الأنظمة الأقدم منه فيتفعل الوضع المظلم من داخل التطبيق من خلال الذهاب إلى إعدادات واتساب ثم اختيار “الدردشات” أو “Chat” ثم من خيار “السمة” قم بالضغط على “مظلم” أو “Dark” وسيتفعل الوضع المظلم لديك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *