تنبيه من وزارة التعليم السعودية على المتقدمين إلى حركة النقل الخارجي 1441

تنبيه من وزارة التعليم السعودية على المتقدمين إلى حركة النقل الخارجي 1441

نبهت وزارة التعليم السعدوية على جميع المتقدمين  إلى حركة النقل الخارجي 1441 من نظان نور للمعلمين من شاغلي أيّ من الوظائف التعليمية ضرورة طباعة الإقرار ومعه استمارة النقل مع التأكد من ختمها، قبل إعادة رفعها إلى نظام النقل من نور.

حركة النقل الخارجي 1441

كما ذكرت وزارة التعليم أن المدة المسموحة لطباعة الإقرار والاستمارة وإعادة رفعها إلى النظام سوف تبدأ اعتبارا من الأحد 1441/7/6هـ وتنتهي مع نهاية الدوام في يوم الخميس الموافق 1441/7/10هـ.

وكانت وزارة التعليم السعودية قد أعلنت سابقا عن وضع الخطة الزمنية لبرنامج حركة النقل الخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية بالمدارس التابعة للوزارة عبر نظام نور.

التعليم تعلن عن إمكانية تمديد خدمة المعلمين بعد بلوغهم سن التقاعد تحت هذه الظروف

تحديث بيانا المعلمين بنظام حركة النقل الخارجي

تهدف وزارة التعليم السعودية من تفعيل عمليات التحديث لبيانات شاغلي مختلف الوظائف المدرسية التعليمية إلى الصعود بمستويات الجودة فيما يتعلق بالخدمات التي يتم تقديمها لهم، وأيضا للمساعدة على تطوير آليات وأساليب العمل في حركات النقل الداخلية والخارجية، كما تسعى الوزارة خلال هذا القرار سعيا حثيثا نحو الحد من مختلف المشاكل التي يمكن أن يواجهها نظام النقل والأنظمة الأخرى مع تغير الخطط وتطويرها وتغير ظروف شاغلي الوظائف التعليمية وتغير خطط التعليم.

حركة النقل الخارجي 1441

تعد هذه الخدمة التي انطلقت في بداية هذا العام سبيلا من سبل توفير الراحة والتيسير على شاغلي الوظائف التعليمية في عمليات التنقل أثماء مزاولتهم مهنهم التعليمية الشريفة وخدمة الدولة والأجيال، ويتمكن المعلمون من التقديم على تلك الخدمة عبر الدخول على موقع نظام نور بكل سهولة، وستصلهم نتائج التقديم بأقرب فرصة من النظام لتأكيد شملهم في حركة النقل من نظام نور المعلمين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *