أسعار تأشيرة الخروج والعودة 2020 بعد التعديلات الأخيرة

أسعار تأشيرة الخروج والعودة 2020 بعد التعديلات الأخيرة

في الآونة الأخيرة كان المغتربون بالمملكة العربية السعودية كثيرًا ما يتساءلون عن أسعار تأشيرة الخروج والعودة لذلك وفرنا لكم في موقع ثقفني أسعار تأشيرة الخروج والعودة 2020 وذلك وفق ما تم نشره على موقع أبشر للجوازات.. وهذه الأسعار تشمل أيضًا أسعار تمديد التأشيرة والتأشيرات الأخرى التي تستوجب كلها تسديد بعض الرسوم حتى تتم المعاملة على أكمل وجه.

أسعار تأشيرة الخروج والعودة 2020

أسعار التأشيرات تختلف حسب اختلاف المدة.. حيث أن سعر تأشيرة الخروج والعودة لمرة واحدة هو 200 ريال على ألا تزيد المدة عن شهرين، وتزيد الرسوم 100 ريال عن كل شهر يزيد عن مدة شهرين على ألا تتجاوز المدة الإجمالية صلاحية الإقامة..

أما عن أسعار تأشيرة الخروج والعودة للسفريات المتعددة فسعرها 500 ريال بحيث لا تتجاوز 3 أشهر وتزيد الرسوم 200 ريال عن كل شهر إضافي على ألا تتجاوز المدة الإجمالية صلاحية الإقامة.

ومن التأشيرات الأخرى تأشيرة الطلبة مثلًا والذين يخرجون من المملكة نهائية، فهذه التأشيرة مجانية.

أما عن أسعار جوازات السفر فهي تختلف بحسب المدة.. حيث أن سعر جواز السفر الصادر لمدة 5 سنوات 300 ريال، وجواز السفر الصادر لمدة 10 سنوات سعره 600 ريال.

سعر إصدار أو تجديد إقامة عامل في شركة أو مؤسسة 650 ريال

رسوم أخرى على موقع أبشر

رسوم تعديل مهنة 1000 ريال

رسوم إضافة تابع أو مولود ولد خارج المملكة 2000 ريال.

رسوم نقل كفالة الشخص لأول مرة 2000 ريال.

رسوم نقل كفالة الشخص لثاني مرة 4000 ريال.

رسوم نقل كفالة الشخص للمرة الثالثة 6000 ريال.

وهكذا فإنه – كما هو موضح – في الأسطر السابقة، لكل إجراء رسومه الخاصة به وإذا لم تكن حالتك مذكورة في النماذج السابقة يمكنك زيارة موقع أبشر لتحظي بمزيد من التفاصيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *