عروض أسواق بنده الأسبوعية 2020 على جميع أنواع اللحوم والأسماك

نقدم لك تقريرا به عروض أسواق بنده الأسبوعية لشهر فبراير 2020 على كل منتجات اللحوم بأنواعها المختلفة وكذا الأسماك والمأكولات البحرية (سي فود) بأنواعها المختلفة والتي تعرض بنده عليها تخفيضات هائلة في فرصة لا تعوض لأسبوع المفاجآت من بنده السعودية.

عروض أسواق بنده على اللحوم

تقدم أسواق بنده تلك العروض التي لا تفوت على اللحوم المختلفة التي تعرضها، وخلال هذا العرض ستتمكن من شراء منتجات اللحوم بسعر مخفض جدا فالكيلو من قطع اللحم البقري بالعظم يبقلغ 25 ريال بدلا من 27 ريال، وكيلو “ربع خلفي بقري بدون عظم” يبلغ 29 ريال بدلا من 34 ريال، وكيلو من كتف اللحم البقري بدون عظم يبلغ 29 ريال بدلا من 33 ريال، وكيلو فخذ الخروف النعيمي يبلغ 70 ريال بدلا من 85 ريال.

كما يبلغ سعر الكليلو من كتب الخروف النعيمي 70 ريال بدلا من 84 ريال، وقطع الخروف النعيمي بالعظم يبلغ الكيلو منها 69 ريال بدلا من 83 ريال.

Page Background

عروض أسواق بنده على الأسماك

تقدم عروض بنده المميزة على اللأسماك كذلك، فيبلغ الكيلو من فيليه السلمون 60 ريال فقط، والكيلو من ستيك السلمون النرويجي 50 ريال، بينما السلمون النرويجي الكامل فيبلغ الكيلو منه 40 ريال.

ويبلغ الكيلو من فيليه سمك قشر البياض 30 ريال فقط، والكيلو من سمك القاروص البحري 24 ريال وكيلو الجمبري البحري 25 ريال، وكيلو الهامور 34 ريال وكيلو الكنعد البلدي الكبير 45 ريال، كيلو التونا البلدي 15 ريال وعلبة جمبري مطبوخ (500 جرام) ب 20 ريال.

Page Background

عروض بنده على لحوم الدجاج

إلى جانب الأسماك واللحوم الحمراء تقدم بنده هذه العروض المميزة على لحوم الدواجن، حيث يبلغ سعر علبة أفخاذ الدجاج الطازجة 10 ريال بدلا من 18.5  ريال عند شراء علبتين، وكلذك كبد الدجاج عند شراء علبتين تحصل على الواحدة بسعر 8 ريال بدلا من 16 رال.

والعديد من العروض الأخرى الموضحة بالصور

Page Background

error: سوف يتم التبليغ عن المحتوي المسروق من موقعنا .. برجاء عدم النقل