عروض بنده وهايبر بنده السعودية على كافة المنتجات لشهر فبراير 2020

نقدم لكم هنا عروض بنده وهايبر بنده الأسبوعية على كافة المنتجات بأنواعها وماركاتها، فقد نشر هايبر بنه “بوسترات” ترويجية بتفاصيل العروض وصور المنتجات، شاهدوها معنا في هذا المقال.

عروض بنده وهايبر بنده على المواد الغذائية

عروض بنده على المشروبات الباردة: نرى في هذه الصورة العروض والتخفيضات التي تقدمها بنده على العصائر والمشروبات الغازية وكذلك منتجات الألبان كالحليب السائل والزبادي واللبنة.

عروض بنده على المنتجات المجمدة: نرى في هذا الملصق عروضا على المأكولات المجمدة من الدجاج المسحب وبرجر الدجاج سريعي التحضير وكذلك الآيسكريم والخضروات الجاهزة المجمدة.

عروض بنده على منتجات “عافية” و”با سمح”:  تشمل تلك العروض عروضا على جميع أنواع وأحجام زيوت “عافية” من زيوت عباد الشمس والزيتون والذرة وغيرهم، كما تسمل منتجات مثل ورق العنب المجهز أو الفطر المجهز أو شيرة البانكيك من “با سمح”

عروض بنده على منتجات البقالة والمعلبات

تتركز تلك العروض على المأكولات المعلبة التي يسهل تجهيزها وأيضا على منتجات البقالة الضرورية لكل منزل، من تلك المنتجات، التونة بأنواعها، الأرز والحبوب ومنتجات اللحوم والخضروات الجاهزة والمحفوظة.

وهنا نرى العروض على الإضافات الهامة على طاولة الطعام مثل الكاتشب والمايونيز بنكهاته المختلفة والصوصات الحارة بجميع أنواعها وماركاتها وأحجامها والمخللات كمخلل الزيتون الشهير والمحبوب.

وهنا عروض على الأرز والزيت والمعكرونة بأنواع مختلفة، وهي مكونات لا يستغني عنها أي بيت.

عروض بنده على المنظفات ومنتجات العناية

تمشل تلك العروض عروا على منظفات الملابس من مساحيق الغسيل لمختلف الغسالات مع لازم آخر من لوازم الغسيل وهو منعم الأقمشة إلى جانب منظفات الصحون، كما نرى منتجا ذا أهمية للجميع وهو سائل الاستحمام ومنتجات عناية شخصية أخرى.

نكمل مع منتجات العناية الشخصية التي تقدم عليها بنده عروضا مثل فراشي الأسنان والمعجون وغيرها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *