رابط موقع حساب المواطن ca.gov.sa إيداع الدفعة 29 من البرنامج

رابط موقع حساب المواطن ca.gov.sa إيداع الدفعة 29 من البرنامج

قام برنامج حساب المواطن بالإعلان عبر صفحته الرسمية على الإنترنت منذ بداية يوم الخميس الموافق التاسع من شهر أبريل من العام الحالي 2020 بالإعلان عن صدور الدفعة الجديدة “الدفعة التاسعة والعشرين” والتي قد تم إيداعها في حسابات المستفيدين خلال بداية اليوم، وتستمر حتى نهايته.

كما قام العديد من المستفيدين من برنامج حساب المواطن السعودي البحث عن كيفية وطريقة تحديث البيانات الخاصة بهم في برنامج حساب المواطن من أجل الاستمرار في الحصول على الدعم المادي المقدم من قبل برنامج حساب المواطن السعودي.

برنامج حساب المواطن

ويقوم برنامج حساب المواطن السعودي بتقديم الدعم المادي لجميع المواطنين السعوديين ممن تنطبق عليهم شروط الأهلية في الحصول على المساعدات المالية من البرنامج، من أجل مساعدتهم في مواكبة التغيرات في أسعار السلع والخدمات، والناتجة عن الإجراءات الاقتصادية التي تقوم بها المملكة العربية السعودية من أجل تخفيض الدعم المادي المقدم لكافة المواطنين، وتقديمه فقط للمستحقين.

تفاصيل الدفعة التاسعة والعشرين من برنامج حساب المواطن

وبحسب ماقد تم الإعلان عنه من قبل برنامج حساب المواطن فإنه قد تم إيداع مبالغ مالية في حسابات المستفيدين من برنامج حساب المواطن السعودي بواقع 2.3 مليار ريال سعودي، وذلك لعدد 12.5 مليون مستفيد وتابع من البرنامج.

موعد صرف حساب المواطن

ومن المعروف أن برنامج حساب المواطن السعودي يقوم بصرف الدفعات المالية للمستفيدين وإيداعها في حساباتهم البنكية يوم العاشر من كل شهر ميلادي، وبالتالي فإن موعد صرف الدفعة الثامنة والعشرين من برنامج حساب المواطن سيتم إيداعها في حسابات المستفيدين يوم العاشر من شهر مارس القادم، والذي سيوافق يوم الثلاثاء.

استعلام نتائج الأهلية حساب المواطن

ومن أجل الاستعلام عن نتائج الأهلية للحصول على الدعم المادي المقدم من برنامج حساب المواطن السعودي فكل ماعليكم هو التوجه إلى موقع حساب المواطن السعودي على الانترنت من خلال زيارة الرابط: http://ca.gov.sa/ ومن ثم تسجيل الدخول، ثم الذهاب إلى نتائج الأهلية، وستظهر لكم الأهلية الخاصة بكم في القبول في حساب المواطن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *