طريقة منع التجسس على رسائل الواتساب… تعلم أسرار الواتساب

طريقة منع التجسس على رسائل الواتساب… تعلم أسرار الواتساب

طريقة منع التجسس على رسائل الواتساب،whatsapp برنامج التراسل الشهير الغني عن التعريف والذي لا يكاد يخلو هاتف نقال من ذلك التطبيق وكما هناك من مميزات كبيرة للواتساب هناك أخطار قد تتسبب في كوارث و هي قراءة الرسائل من جهاز أخر ببعض الحيل ولكن لم يترك القائمون على واتساب الأمر للصدفة وأضافوا بالفعل خطوة هامة لحماية رسائلك من المتطفلين.

طريقة منع التجسس على رسائل الواتساب

يوجد خاصية هامة في الواتساب وهي خاصية التحقق بخطوتين ولمن لم يعرف أهمية تلك الخطوة فهي خطوة للتأكيد على إنك أنت من تقوم بفتح الواتساب وليس جهاز آخر أو شخص آخر وهي خطوة هامة وضرورية يغفل عنها الكثيرون من المستخدمين.

كيفية تفعيل التحقق بخطوتين

من إعدادات الهاتف النقال قم بالدخول على الحساب وهو يحتوي على أوامر رئيسية وهي الخصوصية و الأمان  وتغير الرقم وهناك التحقق بخطوتين  وطلب معلومات الحساب  ما يهمنا في تلك  الأوامر هو التحقق بخطوتين.

حماية واتساب

بعد الدخول على التحقق بخطوتين قم بالضغط على تمكين عملية التحقق وسيطلب منك إدخال 6 أرقام للتحقق راعي في اختيار الأرقام أن تكون صعبه التخمين ثم قم بالضغط على تمكين.

بعد ذلك قم بالخروج من الواتساب و أفتح التطبيق مرة أخرى سيطلب منك الرقم الذي قمت بتفعيلة حتى تتمكن من قراءة الرسائل وكذلك إن حاول أي متطفل من خلال برامج خبيثة التطفل على رسائلك سيطلب منه رموز التحقق حتى يستطيع قراءة الرسائل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *