الاستعلام عن الاستحقاق في الصندوق العقاري عبر خدمة اعرف دورك

الاستعلام عن الاستحقاق في الصندوق العقاري عبر خدمة اعرف دورك

تعتبر خدمة اعرف دورك من أبرز الخدمات الإلكترونية في الصندوق العقاري بدولة المملكة العربية السعودية، حيث يمكن من خلالها معرفة التفاصيل المتعلقة في الاستحقاق، و يمكن الاستعلام عن أسماء المتقدمين بالتريخ المفصل، ويعتبر العقاري من أهم ما يبحث عنه المواطنين المستفيدين من الدعم المقدم للمواطنين في المملكة من أجل المساكن أو العقارات.

خدمة اعرف دورك

اعرف دورك، كما  يعمل الصندوق في دولة المملكة العربية السعودية على تقديم الخدمات التمويلية لكافة المواطنين في السعودية، حيث يعمل الصندوق على تقديم الدعم المادي أو الدعم الأراضي والمساكن للمواطنين الذين لا يقدرون على شراء المساكن أو دفع الإيجار أو القيام بالمشاريع، حيث يعمل الصندوق العقاري على توفير الأراضي والمساكن للمواطنين الراغبين في الشراء، كما ويتم تقديم  الدعم من خلال بنك بنك الراجحي، ومن خلال العديد من البنوك المتواجد في دولة المملكة.

الاستعلام عن موعد الاستحقاق

أتاح صندوق التنمية العقارية لمن هم علي قائمة الانتظار معرفة مواعيد الحصول علي قروضهم العقارية  وقد دشن الصندوق خدمة اعرف دورك عبر موقع الصندوق علي الانترنت، حيث تعتبر خدمة عجلها هي التي ينتظر للعمل بها من اجل تعجيل جاهزية للقرض و انطباق الشروط عليه. ويمكن لكافة المواطنين الدخول على الخدمة من خلال  اعرف دورك الصندوق العقاري السعودي لمعرفة موعد الاستحقاق في الصندوق العقاري للإستفادة من الدعم للمواطنين في المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *