تمويل نقدي سريع للسعودي والمتقاعد والمقيم بأطول فترة سداد من البنك الأهلي السعودي | قرض شخصي قصير الأجل

قروض بأطول فترة سداد في السعودية، حيث البنك الأهلي السعودي يوفر قرض شخصي قصير الأجل للمواطنين داخل الملكة العربية السعودية، يأتي هذا القرض من ضمن مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك الأهلي السعودي للمواطنين السعوديين، وكذلك لجميع الوافدين داخل المملكة، ومن المعروف أن البنك الأهلي السعودي أحد أعرق البنوك القديمة داخل المملكة، ودائما ما يتميز البنك الأهلي السعودي بسرعة أداء الخدمات المصرفية وتنوعها عن باقي البنوك الأخري، ويتميز هذا القرض الشخصي بمزايا كثيرة، وإجراءات سريعة للحصول عليه، بالإضافة انه يتم صرف التمويل الشخصي وفق قواعد الشريعة الإسلامية التي يرغب ها دائماً كل عميل، وسوف نوضح لكم تفاصيل القرض الشخصي قصير الأجل التي تعد قروض بأطول فترة سداد في السعودية من البنك الأهلي التجاري.

قروض بأطول فترة سداد في السعودية
تمويل قصير الأجل بالبنك الأهلي السعودي

أهم مميزات التمويل الشخصي قصير الأجل من البنك الأهلي التجاري

  • قروض بأطول فترة سداد في السعودية تتوفر عند حصول العميل على القرض الشخصي قصير الأجل من البنك الأهلي السعودي، فسوف يتمتع بعدة مزايا من أهمها: يتمتع هذا التمويل بنسبة هامش ربح تصل إلى 0%، في حالة طلب العميل تمويل محدد لمدة 6 أشهر أو ما يقل عن ذلك.
  • عند حصول العميل على تمويل لمدة تبدأ من 6 شهور حتى 12 شهر فسوف يحصل على هامش ربح منخفض جداً، أقل حد لتمويل القرض الشخصي قصير الأجل هو 5000 ريال مع توفير سيولة نقدية كبيرة تناسب جميع الفئات العمرية الراغبة في الحصول علي تمويل نقدي سريع، في حالة الرغبة في الحصول على التمويل، فيتم الموافقة على القرض سريعاً، بالإضافة إلى توافق هذا القرض مع أحكام الشريعة الإسلامية المعروفة، صرف التمويل النقدي من البنك الأهلي التجاري يتم بتوافق رقابة مؤسسة النقد العربي السعودي.

شروط الحصول على التمويل الشخصي قصير الأجل من البنك الأهلي السعودي

يوفر البنك الأهلي التجاري فرصة الحصول علي تمويل شخصي سريع من خلال توفير تسهيلات كبيرة علي إجراءات إنهاء الحصول علي التمويل، وذلك من خلال بعض الشروط الميسرة التي يجب توافرها حتي يتم صرف التمويل الشخصي سريعاً، ومن هذه الشروط:

  • الراغب في الحصول علي التمويل يجب أن يكون موظف بأحد القطاعات الحكومية أو الخاصة التي تسمح بتحويل الراتب الخاص بالعميل الذي يحصل عليه شهرياً علي البنك الأهلي التجاري.
  • أن يحصل الشخص السعودي على راتب لا يقل عن 3000 ريال، ولغير السعودي 4000 ريال فقط.
  • فترة العمل للسعوديين لا تقل عن شهر في القطاع الحكومي فقط.
  • فترة العمل للسعوديين لا تقل عن 3 شهور في القطاع الخاص بالشركات الكبري داخل الملكة العربية السعودية.
  • فترة العمل لغير السعوديين يجب ألا لا تقل عن 3 شهور في قطاع العمل الخاص بالشركات الكبري والقطاع الحكومي.
  • أن لا يقل عمر الراغب في التمويل عن 18 عام، ولا يزيد عن 60 عند استحقاق القسط الأخير وهذا للسعوديين فقط.
  • أن لا يقل عمر الراغب في التمويل عن 22 عام، ولا يزيد عن 60 عند استحقاق القسط الأخير وهذا لغير السعوديين.

طريقة إلكترونية من أجل طلب تمويل شخصي من البنك الأهلي التجاري

يمكن بطريقة إلكترونية سريعة يقوم كل مواطن أو مقيم أو متقاعد أن يقوم بطلب التمويل قصير الأجل من البنك الأهلي التجاري ويحدد المبلغ الذي يرغب في الحصول عليه كتمويل من خلال الدخول علي الموقع التالي: البنك الأهلي، ويعتبر هذا الرابط هو الموقع الرسمي الخاص بالبنك الأهلي من أجل طلب أي تمويل شخصي.

المستندات التي يجب توافرها عن التقديم لتمويل البنك الأهلي

  • الذهاب إلى أقرب فرع من فروع البنك الأهلي التجاري.
  • كتابة نموذج طلب التمويل الشخصي بجميع البيانات الخاصة المطلوبة.
  • صورة من بطاقة الشخصية للمواطن السعودي، وكذلك صورة من الإقامة الشخصية للمغترب.
  • خطاب تحويل من جهة العمل يفيد بالمسمي الوظيفي، وتاريخ التعيين، والراتب الشهرى للعميل.

يتميز البنك الأهلي السعودي بسهولة إنهاء جميع الإجراءات الخاصة بالتمويل الشخصي سواء للمواطنين أو الوافدين، مما جعل له شهرة أكبر داخل المملكة، وإلكترونياً يمكن الدخول على الموقع الخاص بالبنك والتعرف على كل ما هو جديد من تمويلات مختلفة.

هذا وقد وفر البنك الأهلي السعودي رقم خاص به 966 9 2000 1000 من أجل التواصل مع خدمة العملاء في حالة مواجهة أي مشاكل وصعوبات خاصة بجميع الخدمات المصرفية، وتتولي خدمة عملاء البنك الأهلي حل المشكلة خلال دقائق.

تعليقات

  1. ارغب بتمويل قصير الاجل لمدة عام واحد فقط بدون تحويل راتب
    راتبي الشهري ٧٠٢٠
    محاسب
    بشركة معتمدة
    لدى التزامات لدى بنك اخر بمبلغ ٧٢٠٠٠٠’
    يستقطع من الراتب شهريا ٢٠١٨ ريال

  2. ارغب بقرض ولكن اقامتي زوج محرم سوداني الجنسيه ولي دخل من السودان شهري يغطي تكاليف المعيشه في السعوديه ولكني متضر لاعيش بالمملكة واريد انا ابدأ مشروع خاص بيي لدي حساب بالراجحي من يستطيع تمويلي بمبلغ35000 له ارباح شهريا 4الف ويسترد مبلغه بعد 24شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!