استعلام المخالفات المرورية السعودية 1441 أبشر المرور السعودي رابط moi.gov.sa

استعلام المخالفات المرورية السعودية 1441 أبشر المرور السعودي رابط moi.gov.sa

نقدم شرح طريقة استعلام المخالفات المرورية السعودية برقم لوحة السيارة، أو كيفية الاستعلام عن مخالفة مرورية الخدمة التي وفرتها إدارة المرور السعودي إلكترونيا، حتى يتمكن الوافدين والمقيمين على أراضي المملكة معرفة تفاصيل مخالفات السير أو استعلام عن مكان قيد المخالفة المرورية، وبالتالي أصبح بالإمكان الاستفسار عن الخدمات الإلكترونية الخاصة بالمرور والمخالفات دون الحاجة لزيارة مكاتب المرور، حيث أطلقت وزارة الداخلية السعودية بوابة أبشر للتيسير على أصحاب السيارات التعرف على المخالفات المسجلة عليهم أو أي من أقاربهم عن طريق النت.

استعلام المخالفات المرورية السعودية

بات من السهل عليك الآن الاستعلام عن مخالفة مرورية إلكترونياً تم تسجيلها على مركبتك أو أحد أفراد أسرتك، وذلك عن طريق زيارة بوابة أبشر المرور السعودي بهذه الخطوات:

  • ادخل رابط نظام أبشر المرور.
  • اكتب رقم الهوية ورقم السيارة في الخانة الفارغة ورمز التحقق المرئي ثم إضغط عرض.

تنتقل بشكل تلقائي لصفحة جديدة يظهر فيها المخالفات المرورية السعودية غير المسددة، كما تتمكن من الاستعلام عن قيمة الغرامة المقررة على هذه المخالفة.

كيفية سداد مخالفات المرور من أبشر

مكنت منصة أبشر الإلكترونية أصحاب المركبات من دفع غرامة المخالفات المرورية برقم اللوحة أو رقم الهوية إلكترونيا، بشرط أن يكون مالكاً لبطاقة ماستر كارد كشرط أساسي.

وخصصت وزارة الداخلية السعودية رقم أبشر المرور السعودي الموحد في حال رغبة صاحب السيارة، استعلام المخالفات المرورية السعودية تليفونياً عن طريق الاتصال على الرقم 8004399999 مجاناً، على مدار 24 ساعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *