تسجيل رقم المحمول على موقع دعم مصر إلكترونيًا

تسجيل رقم المحمول على موقع دعم مصر إلكترونيًا

في الوقت الراهن يبحث الألف من المواطنين المصريين عن موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل علي بطاقات التموين بشكل إلكتروني، حيث طالبت الوزارة من جموع المستفيدين من منظومة التموين بتسجيل رقم المحمول علي موقع وزارة التموين tamwin بشكل إلكتروني وذلك كخطوة ضمن خطوات تحديث البيانات الخاصة بالجميع، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط الموقع الإلكتروني لكي يتمكن جميع المستحقين من التسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر.

المستندات المطلوبة لاستخراج بطاقة تموينية

هناك العديد من الأوراق المطلوبة لاستخراج بطاقة تموين لأول مرة وذلك حتي يتمكن أي شخص مستفيد من الحصول علي البطاقة في اسرع وقت ممكن وهي صورة من بطاقة الرقم القومي للزوج والزوجة وصور شهادة ميلاد الأطفال وبيان يدل على استحقاق صاحب الطلب لبطاقة التموين من ثم يتوجه إلي اقرب مكتب تموين للاستعلام عن باقي الخطوات الأخري للتقديم.

تسجيل رقم المحمول على موقع دعم مصر

نوضح لمتابعينا الكرام خطوات إضافة رقم الموبايل لبطاقة التموين وذلك حتي يتمكن جميع المستفيدين من تسجيل الرقم في اسرع وقت ممكن.

  1. الدخول علي بوابة دعم مصر وزارة التموين.
  2. كتابة رقم البطاقة التموينية من ثم.
  3. كتابة رقم بطاقة الرقم القومي من ثم.
  4. اختيار المحافظة التي تتبعها من ثم.
  5. النقر على كلمة “عرض”.
  6. تفتح خدمات الموقع للدخول علي هذه الخدمة من اجل.
  7. تسجيل رقم التليفون على موقع دعم مصر.
  8. أضغط على كلمة حفظ.

عقب تسجيل الرقم يمكن الاستفادة من خدمات الموقع الإلكتروني في والاستفسار عن أي بيانات من خلال خدمة الاستعلام عن مكتب التموين وغيرها من الخدمات الالكترونية الأخري مثل تحديث البيانات وإضافة مواليد جدد على البطاقة التموينية وحذف غير المستحقين للدعم وغيرها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *