وزارة الدخلية تعلن موعد التقديم لوظائف حرس الحدود برتبة جندي والشروط للمتقدم

وزارة الدخلية تعلن موعد التقديم لوظائف حرس الحدود برتبة جندي والشروط للمتقدم

موعد التقديم لوظائف حرس الحدود لقد قامت الإدارة العامة بتوفير فرص لحرس الحدود من أجل التعيين بجميع المملكة، ونجد أنها وضعت شروط هامة ينبغي توفرها في الشخص المتقدم، فمن أهم هذه الشروط أن يكون الشخص سعودي من أب وأم سعوديين، فلا يمكن أن يكون من جنسية أخرى، أو أن يكون الأبوين من جنسيات مختلفة.

شروط القبول بوظائف حرس الحدود المملكة

  • كذلك لابد من أن يكون هذا الشخص متعلم وحاصل على الثانوية العامة، وأيضا يتم قبول ما يعادل هذه الشهادة، وإن حصل المتقدم عليها من خارج البلاد فلابد من أن تتم المعادلة لها داخل المملكة، فلا يقبل أي شهادات خارجية.
  • ينبغي أيضا أن يكون الشخص سيرته حسنة، فلا يمكن أن يتقدم وهو مدان في أي جريمة مهما كانت، وهذا يجعل المتقدم حسن في سيره وسلوكه وخالي من أي إدانة.
  • على المتقدم أن يكون لدية هوية سارية، فلا ينبغي أن تكون الهوية منتهية الصلاحية وقت التقديم لهذه الوظيفة.
  • أيضا يجب ألا يكون الشخص موظف حالي أو سابق، وليس هذا فقط بل يشترط أيضا أن تكون زوجته سعودية أيضا.

أماكن اللجان الخاص بتقديم وظائف حرس الحدود

وبعد توافر كل هذه الشروط نجد أن اللجان سيتم عقدها في العديد من الأماكن حتى تسهل عملية التقديم، بحيث تكون هذه الأماكن هي تبوك، حرس الحدود، الجوف، المدينة المنورة، المنطقة الشرقية، نجران، أكاديمية محمد بن نايف، عسير.

موعد التقديم لوظائف حرس الحدود 2020

أما بالنسبة عن وقت التقديم لقبول الطلبات فهذا سيكون متاح في يوم الأحد الذي يوافق ١٥ جمادي الثانية من عام ١٤٤١هجرية، وهذا سوف يستمر إلى يوم الخميس ١٩ جمادي الثانية من نفس العام.

رابط التقديم لوظائف خرس الحدود

كذلك نجد أن التقديم يكون بطريقة سهلة للغاية من خلال الرابط الخاص بوابة أبشر توظيف، لهذا عليك فتح الرابط والتقديم إن توافرت جميع الشروط لديك.

 يمكنك الإطلاع على

وظائف جديدة صحية وإدارية شاغرة بالبنك الإسلامي للتنمية بالمملكة العربية السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *