إلغاء الكفالة للوافدين أمر كاذب لم يصدر عن وزارة العمل ولم يصرح به حتي الآن

إلغاء الكفالة للوافدين أمر كاذب لم يصدر عن وزارة العمل ولم يصرح به حتي الآن

لقد أوضحت وزارة التنمية الإجتماعية عن عدم صدور أي قرار يشير إلي إلغاء الكفالة للوافدين ، وأشارت إلى أنه إن حدث وتم ظهور أي جديد في الأمر فسوف يتم الإعلان عنه بشكل رسمي بعد التشاور مع كل الجهات المعنية في هذا الأمر.

رد وزارة العمل فيما يخص إلغاء الكفالة للوافدين

وكان هذا ردا عن كل ما ظهر داخل وسائل التواصل الإجتماعي على لسانها بدون أن يكون الأمر صحيح، فلقد تفاجئت الوزارة بكل هذه التصاريح التي لم تبلغ عنها ولم تتحدث بها قط، وأوضحت أن هذا الأمر يبدوا سيء للغاية فلا يجب تداول الأخبار بدون معرفة مصدرها بشكل صحيح.
خبر الآن

4 شروط هامه لتجديد اقامة الوافدين في المملكة

نفي خبر إلغاء كفالة الوافدين بالمملكة

وهذا يجعل الوزارة متضررة من الأمر من أجل الأشخاص الذين يهمهم الأمر، ولكن عليهم أن يتأكدوا من الخبر قبل أن يتحدثوا عنه في كل مكان، فلا يمكن أن يتم الإفصاح عن أمرا هام كهذا من أي مكان آخر غير الوزارة، لهذا لا يمكن أن يكون الخبر صحيح إن كان من مصدر آخر.

قرار وزارة التنمية الإجتماعية 

وقد أظهرت الوزارة بشكل جدي على أنها لا يمكن أن تأخذ أي قرار يخص أي فرد في الدولة بمفردها، بل يجب عليها المشاورة والمشاركة في أي قرار مع جميع الجهات الحكومية، وبعد أن يتم الموافقة مع كل الجهات يتم تحديد الوقت المناسب لنشرها بشكل رسمي ليعرف الجميع عنها، أي أن جميع الجهات المشاركة في هذا الأمر تكون على علم بموعد الإعلان لهذا الخبر.

أشاعة كاذبة عن الغاء الكفالة

لهذا نجد أن جميع الجهات تفاجئت مع الوزارة بهذا الأمر، وهذا يؤكد أنه خبر كاذب بدون أدنى شك، فلا يجب على أي شخص أن يقوم بالتلاعب بعقول الأشخاص مهما كان السبب، ولا يجب أن يتم نشر أي خبر لمجرد أنه على الإنترنت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *