الصحة تعلن 1000 وظيفة لأطباء الأسنان حديثي التخرج والقدامى تعرف على التفاصيل

الصحة تعلن 1000 وظيفة لأطباء الأسنان حديثي التخرج والقدامى تعرف على التفاصيل

الصحة تعلن 1000 وظيفة لأطباء الأسنان متاحة بدءا من الآن لكل خريجي تخصص طب الأسنان بما فيهم حديثي التخرج في جميع المستشفيات بمختلف المناطق، ويجب على الراغبين المسارعة بالتقديم الآن.

الصحة تعلن 1000 وظيفة لأطباء الأسنان

اعتبارا من يوم الأحد الموافق 15/9/1441 يبدأ فتح باب التقديم الإلكتروني على عدد 1000 وظيفة لخريجي طب الأسنان في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، ويستمر باب التقديم الإلكتروني مفتوحا لمدة أسبوعين على التوالي.

وظائف أطباء الأسنان في السعودية

وأوضحت المصادر أن الصحة تعلن 1000 وظيفة لأطباء الأسنان كما أوضحت الوزارة في إعلانها أن التقديم على تلك الوظائف مقتصر على المواطنين والمواطنات بالمملكة العربية السعودية القاطنين في كافة مناطق المملكة العربية السعودية من خريجي تخصص طب الأسنان سواء كانوا من الخريجين الجدد أو القدامى طالما كانو بتمتعون بالمؤهلات والكفاءة.

كما وقد ذكرت الوزارة في إعلانها عن تلك الوظائف أن التقديم لها سوف يكون إلكترونيا عن طريق بوابة وزارة الصحة السعودية على الإنترنت من الرابط الذي سنضعه لكم.

وجاءت تلك الوظائف في نطاق دعم الحكومة السعودية المستمر للشباب العاطلين عن العمل من خريجي المجالات المختلفة وتوفير فرص عمل لائقة لهم بسهولة.

التقديم على وظيفة طبيب أسنان بالصحة

الآن عزيزي القارئ عبر بوابة الوزارة الإلكترونية يمكنك التقديم على وظيفة من الوظائف الألف المتاحة في طب الأسنان بداءا من الأحد 15 / 9 / 1441 ويستمر بعدها بأسبوعين، خلال تلك الفترة يمكنك التقديم بكل سهولة إلكترونيا عبر بوابة وزارة الصحة السعودية على الإنترنت من هذا الرابط التالي:

وظائف وزارة الصحة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *