بالصور الأهلي يفك النحس ويهزم بيراميدز والأخير يطالب بحكام أجانب

بالصور الأهلي يفك النحس ويهزم بيراميدز والأخير يطالب بحكام أجانب

استطاع الفريق الأول للنادي الأهلي لكرة القدم أن يفك النحس و يهزم نظيره بيراميدز لهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس الموافق 6/2/2020 بإستاد الدفاع الجوي ضمن مبارايات الجولة 16 بالدوري المصري الممتاز.

يذكر أن فريق بيراميدز قد هزم المارد الأحمر في أخر ثلاثة مباريات متتالية وسط استنكار و تعجب من النادي الأهلي و جماهيره العريقة حيث وصل الحد من القول أن هناك ” نحس أو عقدة ” أثناء المباريات التي تجمعهما.

وشهدت أحداث المباراة سيطرة كاملة للمارد الأحمر طوال الشوط الأول و لكن دون جدوي،و لكن خلال الربع ساعة الأولي من أحداث الشوط الثاني استطاع فريق بيراميدز إحراز هدف عن طريق ركنية من جهة اليمين  واقتنصها اللاعب علي جبر ليسجل الهدف الأول وسط غياب لعناصر هامة من نادي بيراميدز علي رأسهم المئوي ” عبد الله السعيد ” .

ولكن استفز هذا الهدف لاعبي المارد الأحمر كما صرح الكابتين سيد عبد الحفيظ وسيطر كاملا علي المباراة ليحرز هدف التعادل عن طريق كرة ثابتة من جهة اليمين لتصل  إلي اللاعب الرائع ” إليو ديانج ” ليقوم بتسديدها بقدمه و تصطدم باللاعب العملاق “بادجي” وتدخل المرمي و يحتسب الهدف للأخير ثم يعزز النادي الأهلي النتيجة و كالعادة في الدقائق الأخيرة من المباراة و يحرز الهدف الثاني من خلال ركنية علي طريقة ” ليفربول الإنجليزي ”  من جهة اليسار ليستقبلها العملاق ” بادجي ” علي رأسه و يضعها بمنتهي السهول للخلف و علي قدم الرائع ” إليو ديانج ” و يضعها في مرمي بيراميدز لتصبح النتيجة 2-1 لصالح المارد الأحمر.

هذا وقد أثار الهدف الأخير للنادي الأهلي جدلا شديدا حيث قام لاعبي فريق بيراميدز بالاعتراض علي قرار حكم المباراة و طالبوا بتواجد حكام أجانب حول تواجد كرتين في الملعب و كذلك التخبط ما بين قراره بكونها ركنية أو ضربة مرمي حيث قيل أنه قد أشار في بداية الأمر إلي ضربة مرمي وبعدها و دون تركيز احتسبها ضربة ركنية استغلها لاعبي النادي الأهلي واحرزوا هدف التقدم و الفوز بالمباراة الأمر الذي أدي إلي قيام حكم المباراة بطرد عدد  3 لاعبين من أهم لاعبي فريق بيراميدز و حرمانهم من اللعب المباراة القادمة .

و في النهاية حسمت المباراة لصالح النادي الأهلي لبفوز بالثلاث نقاط ليعزز ترتيبه بالدوري و يظل متمتعا بالصدارة برصيد 39 نقطة ويظل بيراميدز في المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *