الشؤون الصحية تعلن عن وظائف بالحرس الوطني للرجال والنساء تعرف على الشروط المطلوبة

الشؤون الصحية تعلن عن وظائف بالحرس الوطني للرجال والنساء تعرف على الشروط المطلوبة

قد أعلنت الشئون الصحية بوزارة الحرس عن توافر وظائف متعددة تصل إلى 384 وظيفة تدريبية للسعوديين والسعوديات الذين يحملون الدبلومات والثانوية، وكذلك البكالوريوس والمؤهلات العليا في نفس الوقت، وذلك حتى يعملون في جدة أو الدمام، وكذلك تتضمن المدينة المنورة والأحساء.

هذا وقد أكدت الشئون الصحية أن جميع هذه الوظائف المطلوبة تشمل العديد من التخصصات وظائف تمريض وظائف إدارية، وكذلك وظائف الخدمات المساندة ومهندسين وفنيين، وكذلك وظائف أطباء وصيدلة وأخصائيين وأخيرا فنيين صحيين.

وأكدت أنه ينبغي على المتقدم أو المتقدمة توافر العديد من الشروط الهامة، والتي تشمل أن يكون سعودي الجنسية سواء كان من الرجال أو النساء أو حاصلين على المؤهل المطلوب لتقديم لا يقل عن جيد، بالإضافة إلى الحصول على ترخيص الهيئة السعودية للمهندسين والتي تختص الوظائف الهندسية.

بالإضافة إلى أهمية اجتياز المقابلة الشخصية والنجاح في امتحان اللغة الإنجليزية واللياقة الطبية، وكذلك اختبار اللغة الإنجليزية أس تي أي بي للوظائف التي تتطلب هذا الأمر.

يمكن الآن لجميع السعوديين والسعوديات المؤهلين لهذه الشروط المحددة أن يقوموا بالتقديم حتى يوم 20 جمادى الثانية 1441 من خلال الدخول على هذا الرابط للتقديم على الوظائف التي ذكرناها، ولكن لابد من توافق كل الشروط حتى تتمكن من الحصول على هذه الوظيفة والقبول عند التقديم.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *