موعد نزول دعم حساب المواطن 1441 الدفعة السابعة والعشرون

موعد نزول دعم حساب المواطن 1441 الدفعة السابعة والعشرون

تم تحديد وقت نزول حساب المواطن من خلال موقع وزارة العمل والتنمية ليكون في العاشر من كل شهر ميلادي ويمكن أن تتقدم أو تتأخر موعد في ايداع المستفيدين، وقد تم أطلاق برنامج حساب المواطن لتعويض الأسر ذات الدخل المحدود لتحمل الأعباء الناتجة عن الإصلاحات الاقتصادية بالمملكة.

كما أن يقدم حساب المواطن العديد من الخدمات منها إرسال مراسلات للمواطنين المقدمين لكى يستطيع التيقن من صحة حساباتهم المصرفية وربطها مع الطلبات الصادرة لهم بهدف حصولهم على المساعدة ، كما أطلق البرنامج مسبقا تطبيقًا للهواتف والأجهزة الذكية ليسهل اطلاع المواطنين على كافة بياناتهم وتعديله.

وقت نزول حساب المواطن1441

حيث يعتبر برنامج حساب المواطن هو برنامج وطني تم إنشاءه من أجل رفع كفاءة الدعم الحكومي الموجه للمواطنين بالمملكة العربية السعودية المستحقين بصورة مباشرة عن طريق منصة موحدة وهي بوابة حساب المواطن الإلكترونية، ويقوم البرنامج في كل مرحلة بإرسال مراسلات للمواطنين المقدمين لكى يستطيع التيقن من صحة حساباتهم المصرفية وربطها مع الطلبات الصادرة لهم بهدف حصولهم على المساعدة ، كما أطلق البرنامج في مارس 2019، تطبيقًا للهواتف والأجهزة الذكية ليسهل اطلاع المواطنين على كافة بياناتهم وتعديلها ومشاهدة تفاصيل الطلب والتحقق من الأهلية أو الاعتراض، وعرض تفاصيل الدفعات المالية.

موعد نزول حساب المواطن الدفعة الـ27 شهر فبراير2020

موعد نزول حساب المواطن الدفعة السابعة والعشرون فبراير 2020: يوم الاثنين بتاريخ 10 فبراير 2020م الموافق لتاريخ 16 جمادي الثانية 1441هـ.

وقد تم ايداع 2.6 مليار ريال سعودي  كدعم للمستفيدين المكتملة طلباتهم للدفعة الـ 27 للدفعة فبراير البالغ عددهم حوالي 12.6 مليون مستفيد رئيسي وتابع.

والجدير بالذكران برنامج حساب المواطن السعودي يوفر عدداً من القنوات الرسمية للتواصل مع الدعم الفني من أجل خدمة كافة المستفيدين ولمستفيدات من البرنامج بصورة أفضل عن طريق رقم تليفون حساب المواطن الموحد 19912 أو رقم حساب المواطن المجاني، أو عن طريق خدمة صوتك مسموع الإلكترونية .

والجدير بالذكر أن من ينطبق علية الشروط والمعايير والأحكام  لا استحقاق مبلغ الدعم او الاستفادة من البرنامج يجب علية التسجيل والتقديم في حساب المواطن لاستفادة من الدعم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *