أبشر الجوازات absher.sa استعلام اقامة وافد برقم الاقامة 1441 إلكترونياً

أبشر الجوازات absher.sa استعلام اقامة وافد برقم الاقامة 1441 إلكترونياً

رابط أبشر الجوازات هو ما بدأ يبحث عنه جميع المقيمين في المملكة العربية السعودية خلال هذه الأيام، خاصة المقيمون ممن ليس لديهم حسابات على منصة أبشر الالكترونية، والتي قد انشأتها المملكة العربية السعودية من أجل تقديم الخدمات الكترونياً عن طريق الانترنت، بهدف التسهيل على المواطنين والمقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

وقد قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية بدعوة جميع المقيمين ممن ليس لهم حسابات على منصة أبشر الالكترونية لسرعة التسجيل في المنصة وتفعيل الحسابات الخاصة بهم من أجل الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المنصة.

ويتم التسجيل في منصة أبشر الجوازات لكافة المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، بهدف الاستفادة من الخدمات الخاصة بالبوابة الالكترونية، حيث أنها تقوم بتوفير العديد من الخدمات التي تهم كل من المواطن أو المقيم على حد سواء.

أبشر الجوازات

فمن خلال التسجيل في منصة أبشر الالكترونية يتم الاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها المنصة ومن أهمها خدمة الاستعلام عن اقامة وافد والتي تهم العديد من المقيمين خاصة، وأن هناك عدداً كبيراً من المقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية ممن يعملون في مختلف المهن والمجالات داخل المملكة.

استعلام اقامة وافد برقم الاقامة

ومن أجل الاستعلام عن اقامة وافد برقم الاقامة فكل ماعليكم هو التوجه إلى موقع منصة أبشر الالكترونية من خلال الرابط www.absher.sa ومن ثم تسجيل الدخول إلى الموقع عن طريق اسم المستخدم وكلمة السر، ومن ثم اختيار أبشر الجوازات، ثم الدخول إلى رابط الاستعلام عن اقامة وافد أو مقيم.

وتهيب المديرية العامة للجوازات السعودية المقيمين على أراضيها بشكل دائم ضرورة متابعة بوابة ابشر الرابط الجديد، ومعرفة التعديلات أو التغييرات على تطرأ على قوانين أبشر الجوازات والعمالة الوافدة من كافة الجنسيات، وتتبع خدمات استعلام اقامة وافد مغترب برقم الاقامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *