استعلام تأشيرة مضيف 2020 بالسعودية وشروط اصدار التأشيرة الجديده لمضيف أبشر

استعلام تأشيرة مضيف 2020 بالسعودية وشروط اصدار التأشيرة الجديده لمضيف أبشر

نوضح خدمة تأشيرة مضيف استعلام برقم التأشيرة، وطريقة الاستعلام عن تاشيرة مضيف الجديدة في السعودية 2020، والمقدمة من أبشر الجوازات قريباً في ضوء الخدمات الالكترونية التي تتيحها البوابة الالكترونية ابشر وزارة الداخلية، وبهذا نجيب عن كافة استفسارات ما هي التأشيرة السعودية لمضيف والشروط المطلوبة للحصول على التاشيرة فضلاً عن كم رسوم تاشيرة المضيف للسعودية.

تأشيرة مضيف استعلام برقم التأشيرة

وزارة الداخلية السعودية بالتعاون مع المديرية العامة للجوازات أصدرت بعض التصريحات الأولية عن تفاصيل ماهية التأشيرة لمضيف، مشيرةً إلى أنها بمثابة تصريح استضافة مقيم أو وافد بالمملكة لعدد من الأشخاص ما بين 3 لـ 5 أفراد، يقوم باستقدامهم على ضمانته الشخصية.

المديرية العامة للجوازات ووزارة الحج أشارتا إلى إتاحة العديد من الامتيازات لأصحاب تأشيرة مضيف في السعودية ومنها، أن السكن ووسائل التنقل بحرية مثلهم مثل المقيم أو الوافد، علماً بأن مدة صلاحية التأشيرة لمضيف حتى 90 يوم استضافة.

أبشر استعلام عن تاشيرة مضيف 2020

رسوم تأشيرة مضيف، والصلاحيات التي تتيحها التأشيرة لصاحبها وفقاً لما تم إقرارة من أبشر الجوازات الالكترونية، إتاحة تنقل حاملي التأشيرات بالسكن في محل إقامة المستضيف أو استئجار شقة أو الإقامة في أحد المناطق في أرجاء المملكة.

ويتم تسديد رسوم تأشيرة مضيف 2020 بقيمة 500 ريال، تسدد عن استخراج التاشيرة مع السماح بتكرار الاستضافة والاستقدام لعدد 3 مرات سنوياً، وتستلزم شروط اصدار التأشيرة لمضيف أيضاً أن تمنح للأقارب من الدرجة الأولى فقط.

الاستعلام عن تأشيرة مضيف

تصريحات المديرية العامة للجوازات ممثلةً في بوابة أبشر استعلام، وما يتم إرفاقه من تفاصيل عن اصدار التأشيرة لمضيف في السعودية، ورسوم أو تأشيرة مضيف استعلام 2020 برقم التأشيرة، نرفقه قريباً حال وروده رسمياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *