تردد قناه دي ام سي سبورت الرياضيه على النايل سات

تردد قناه دي ام سي سبورت الرياضيه على النايل سات

نقدم لمتابعينا تردد قناة دي ام سي سبورت الرياضية، حيث تعمل القناة على القمر الصناعي النايلسات حيث يمكن التقاط اشارة التردد من خلال هذا المقال والذي سوف نعرض فيه جميع الترددات الاخيرة لتلك الباقة الرياضية التي يتبعها الكثير من محبي الكورة المصرية في جميع المحافظات علي مستوي الجمهورية.

قناة دي ام سي سبورت استطاعت ان تحقق نسبة متابعة في الاونة الاخيرة، وذلك من خلال تقديم افضل البرامج التوك شو الرياضية التي من خلالها يمكن متابعة اخر اخبار الدوري والكأس بشكل مجاني.

تردد قناة دي ام سي سبورت الرياضية

نقدم لمتابعي موقع ثقفني تردد قناة dmc sport على النايل سات، حيث يمكن التقاط تردد قنوات DMC بكل سهولة من خلال نفس التردد، حيث يمكن متابعة تردد قناة dmc news وقناة dmc مسرح وقناة dmc دراما والأطفال بشكل مجاني من خلال الارقام التالية.

  • القمر الصناعي : نايل سات
  • التردد الجديد لقناة dmc sport هو 11449.
  • معدل الترميز : 27500.
  • الاستقطاب : افقي – H.
  • معامل الخطأ : 5/6.

قدمنا لكم تردد قناة دي ام سى سبورت dmc، حيث يمكن التقاط التردد الاخير لمجموعة قنوات dmc بكل سهولة من خلال الأرقام الموضحة لكم بالإشارات السابقة، حيث يمكن معرفة مواعيد البرامج التي تعرض على شاشتها لمتابعة اخبار الدوري المصري الممتاز وكأس السوبر واخر اخبار المنتخب الوطني وغيرها من الاخبار الاخرى من خلال تردد باقة دي ام سي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *