أمر ملكي جديد من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز

أمر ملكي جديد، في المملكة العربية السعودية حيث دائما ما نهتم من خلال موقع ثقفني الأوامر الملكية الجديدة، والتي دائما ما يهتم بها المواطن السعودي والغير سعودي أيضا، حيث نجد على فترات أوامر ملكيه جديده يصدرها الملك سلمان، ونجد محركات البحث تبدأ في البحث عن هذه الأوامر الملكية، وسوف نعرض لكم من خلال هذه المقالة اخر الأوامر الملكية التي اصدرها العاهل السعودي.

أمر ملكي جديد من الملك سلمان بن عبد العزيز

اصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أمر ملكي جديد، عن تقديم امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي لجميع الطلبة والطالبات، لتصبح موعد الاختبارات الأحد 3-5-2020، وتكون بداية اجازة نهاية العام الدراسي 14-5-2020.

وقد تحدث الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ وزير التعليم السعودي، أن الموافقة من الملك سلمان بن عبد العزيز على تقديم موعد اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي، دليل على اهتمامه بأبنائه من الطلبة والطالبات بجميع المراحل التعليمية.

قرار تقديم اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني

أشار وزير التعليم السعودي أن موافقه الملك سلمان بن عبد العزيز، على قرار تقديم الاختبارات له اثر إيجابي على نتائج المستوى التعليمي بالمملكة، بحيث لا يكون هناك توقف للدراسه في شهر رمضان، والعودة مره اخرى للاختبارات عقب اجازة عيد الفطر المبارك، مما يسبب بعض المشاكل من حيث التوقف عن الدراسة والرجوع مره اخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: