أمر ملكي الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين

أمر ملكي الملك سلمان ، اصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أمر ملكي جديد حيث دائما ما يترقب سكان المنطقة كل أوامر جديده يصدرها العاهل السعودي ومن خلال موقع ثقفني نتعرف على القرارات الملكية الجديدة اليوم ونتعرف على كل التفاصيل الخاصة بها .

كان الملك سلمان قد اصدر أمر ملكيا بتعيين الأمير فيصل بن عبد العزيز آل مقرن أمينا لمنطقة الرياض بالمرتبة الممتازة ويعفى منها الأمين السابق للمنطقه طارق بن عبد العزيز الفارس واليكم التفاصيل .

أمر ملكي الملك سلمان

الأمر الملكي جاء بإعفاء طارق بن عبد العزيز الفارس الأمين السابق لمنطقة الرياض على ان يتم تعيين بدلا منه الأمير فيصل بن عبد العزيز آل مقرن بالمرتبة الممتازة وقد استند الملك سلمان إلى النظام الأساسي من الحكم ونظام الوزراء ونواب الوزراء وكل موظفي المرتبة الممتازة وقد أمر خادم الحرمين الشريفين الجهات المعنية لاعتماد أمر ملكي الملك سلمان وتنفيذه .

سيرة ذاتيه عن الأمير فيصل

الأمير فيصل بن عبد العزيز حاصل على شهادتي ماجستير من جامعة هار فارد الأمريكية والتخطيط و ألأدراه الحضرية أما الشهادة الثانية في العمارة والتصميم الحضري من جامعة كولومبيا الأمريكية ويقوم بدارسة الدكتوراه في التخطيط أدارة الأقاليم والمدن في جامعة كالفورنيا بير كلى بالولايات المتحدة الأمريكية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *