نتائج قبول قوات الأمن الخاصة 1441

نتائج قبول قوات الأمن الخاصة 1441

أعلنت وزارة الداخلية نتائج قبول قوات الأمن الخاصة  التابعة لرئاسة أمن الدولة، من بوابة استعلام نتيجة القبول عبر موقع أبشر للتوظيف، وقد تم الإعلان عن أسماء المرشحين مبدئياً ضمن نتائج الفرز المبدئي التي جرت على طلبات الالتحاق بالرتب العسكرية  التي تم التقديم عليها مؤخراً، حتى ستثني للمرشحين استكمال إجراءات القبول وفق ما هو مخطط له، على أن يتم إحضار المستندات التي تم تحديدها على بوابو التوظيف.

الاوراق المطلوبه:

1/الشهادات التي تم الحصول عليها علي مدار السنوات السابقه من دراسته (الشهادات الدراسيه).

2/ نسخة من بطاقة الهوية الوطنية.

3/أصل البطاقة.

4/ 6 صور شخصية مكشوفة الرأس بقاس 4*6

التعليمات التي تم الحديث عنها لاستكمال إجراءات القبول تشمل حضور المرشح في التاريخ والموعد المحدد له، على مقر قوات الأمن الخاصة  بطريق القصيم في شمال مدينة الرياض عند البوابة الشرقية.

استعلام نتائج قبول قوات الأمن الخاصة 1441:

بيان ظهور نتائج قبول قوات الأمن الخاصة 1441 , وبرنت من الأحوال المدنية في حالة عدم وجود اسم الأم في الدفتر الخاص بالعائلة، ونسخة من دفتر العائلة لوالد صاحب الطالب وأصل الدفتر للمطابقة، ونسخة من نموذج الطلب المقدم عبر الإنترنت, حيث يعلن عن مواعيد الحضور بجوار أسماء المرشحين .

تشمل التعليمات الخاصة بلجنة المقابلة الشخصية والفحص الطبي، الحضور بالزي الرياضي وحلاقة شعر الرأس على  3، ويجب عدم الدخول بهواتف ذكية بها كاميرات تصوير، وفي حالة عدم إحضار كافة المستندات سيتم استبعاد الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *