رابط تسجيل الدخول بوابة المستقبل 2019 Future Gate من وزارة التربية والتعليم السعودية

رابط تسجيل الدخول بوابة المستقبل 2019 Future Gate من وزارة التربية والتعليم السعودية

رابط تسجيل الدخول بوابة المستقبل، قامت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن إنطلاق بوابة المستقبل الإلكترونية، وذلك من خلال الخطة المحددة للتعليم الرقمي الإلكتروني، حيث تهتم الوزارة للعمل على إنشاء بيئة تعليمية جديدة، والهدف منها هو إرتباط المعلم بالطالب، وتهتم بوابة المستقبل الجديدة أن تقوم بتوصيل المعلومة كاملة للطالب عبر استعمال بعض التقنيات الحديثة المتطورة.

حيث تسعى الوزارة في هذا الوقت بالعمل على تحسين القدرات الخاصة بكل المعلمين والمعلمات، وأن يتم تطوير كل المعارف العلمية والتربية الخاصة بهم، ومن خلال مقال اليوم سوف نعرض رابط تسجيل بوابة المستقبل 2019 من خلال برنامج نور المركزي 1441.

رابط تسجيل الدخول بوابة المستقبل 2019

تعد بوابة المستقبل تكون تابعة لوزارة التعليم داخل المملكة السعودية، ويتوفر فيها الكثير من البرامج والتطبيقات المتنوعة التي تخص التعليم داخل السعودية، حيث تسهل بوابة المستقبل لكل المعلمين من القدرة على متابعة الطلاب بصفة مستمرة، وبالتالي معرفة مستوى الأداء الدراسي لكل طالب أو طالبة.

وبوابة المستقبل تختلف نوعاً ما عن نظام نور، لأنه يتضمن المرحلة التعليمية فقط، أما بالنسبة لنظام نور معرفة كل البيانات المتعلقة بالمعلمين والطلاب في كل المدارس حيث يمكنك الدخول على رابط بوابة المستقبل، وإتباع كافة التعليمات.

التسجيل في بوابة المستقبل وزارة التعليم السعودية

عليك أولاً الدخول على الرابط الخاص بوابة المستقبل الإلكترونية السعودية، ثم تقوم بالضغط على أيقونة تسجيل دخول، وسوف تظهر أمامك في ثواني صفحة مكتوب فيها Single Sign On، بعدها تضيف اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بنظام نور المركزي، ثم إضافة الرمزي المريء الموجود أمامك.

هذا وقد قامت وزارة التعليم بالسعودية بالإعلان من خلال الصفحات الرسمية التابعة لبوابة المستقبل، في مواقع التواصل عن بدء التسجيل في بوابة المستقبل، وذلك على أن يتم في جميع الإدارات التعليمية الموجودة داخل المملكة، وذلك كان يوم الإربعاء يوم 13 نوفمبر 2019.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *