الآن التسجيل في سند محمد بن سلمان للزواج 1441 شروط التقديم في المبادرة

الآن التسجيل في سند محمد بن سلمان للزواج 1441 شروط التقديم في المبادرة

التسجيل في مبادرة سند محمد بن سلمان للزواج، هذه المبادرة قام ولي العهد محمد بن سلمان بإطلاقها حتى يساعد الكثير من الشباب، ويهتم دائماً بتقديم الكثير من الخدمات التي تعمل على توفير حياة كريمة لكل الشباب، ومن أهم مبادراته هي مبادرة سند الزواج ونعرض الآن طريقة التسجيل في سند الزواج وشروط التقديم.

 مبادرة سند للزواج

تعتبر كل هذه المبادرات مقدمة لجميع الشباب المقبلين على الزواج، حتى تساعدهم على البدء في حياة جديدة، وتأسيس أسرة جديدة، وبسبب كثرة الأعباء والغلاء في الحياة، وخاصة في أمور الزواج، قام محمد بن سلمان ولي العهد بعمل هذه المبادرة لجميع الشباب حتى يتحمل جميع تكاليف الزواج للبدء في حياة زوجية جديدة.

التسجيل في  مبادرة سند

تم إنشاء موقع الكتروني يساعد على تنفيذ المبادرة للتسهيل على الشباب المقبلين على الزواج، وعلى بدء حياة زوجية جديدة، حتى يتمكنوا من كتابة جميع بياناتهم الخاصة، ويقوم المسئولين بمراجعة كل الشروط المحددة ثم يتواصلوا مع الشباب المتقدمين، والمستحقين لهذه المنحة، ومساعدتهم في تحمل نفقات وأعباء الزواج.

 شروط التقديم في مبادرة سند

يجب أن يكون الشاب المتقدم سعودي الجنسية، وكذلك زوجته، ويكون هو الزواج الأول له، وعمره يكون بداية 21 عاماً، والمرأة 18 عاماً، والمهر المقدم لزوجته لا يكون أكثر من 50 ألف ريال سعودي، ومرتبة لا يكون أكثر من 4 آلاف ريال سعودي، حاصل على مؤهل متوسط.

كيفية التسجيل في مبادرة سند

يجب الدخول على موقع سند، وإضافة البيانات المحددة، واختيار قائمة الاختبار الخاص بإدارة الوعي المالي، وإضافة الأوراق المطلوبة، والضغط على أيقونة تسجيل، وبعدها سوف يتم اعتماد طلبك من خلال موقع مبادرة سند الزواج ثم يتم التأكد من صحتها من قبل المتخصصين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *