بالفيديو.. حَكَمة تخدع لاعبا أثناء المباراة وتحظى بملايين المشاهدات

لقي مقطع فيديو التقط من مباراة بالدوري الاكوادوري، إعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشر علي نطاق واسع، وذلك لما به من لقطة طريفة من حكمة برازيلية تولت إدارة المباراة، بسبب خفة دمها أثناء المباراة، وذلك بحسب ما نقل موقع AS الرياضي.

وبحسب ما ظهر باللقطة فإن الحكم، السيدة فرناندا كولومبو، التي تبلغ من العمر ال 30، قامت، أثناء المباراة، بالنداء علي أحد اللاعبين، ووضعت يدها في جيبها كما لو كانت ستسحب بطاقة صفراء أو حمراء توجهها للاعب بسبب لعبة سابقة.

ولكنها في الأخير، ما ان اقترب منها اللاعب، كيتو دياز، لاعب سبورتنج برشلونة الاكوادوري، أخرجت منديلا من جيبها ومررته علي جبينها لتمسح عرقها.

ويظهر في اللقطة ابتسامتها بشكل ملحوظ بعد القيام بتلك الحركة لنجاح حيلتها، بعدما لاحظت علامات الفرح علي وجه اللاعب، لعدم تلقيه انذارا أو بطاقة كما كان يتخوف في بادى الأمر، مما جعله يبتسم فرحا بشكل ملحوظ.

ولقي فيديو تلك الحيلة أو المزحة، تفاعلا علي نطاق واسع بين رواد منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، كما حظى بأكثر من 15 مليون مشاهدة علي الانترنت، وأبدي الكثير من المتابعين إعجابهم بما قامت به الحكمة الشابة خلال المباراة.

https://youtu.be/eyZQlSfgNgY

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.