الجمارك تعلن توافر وظائف إدارية وتقنية في الرياض

الجمارك تعلن توافر وظائف إدارية وتقنية في الرياض

وظائف الجمارك: ننشر لكم وظائف الهيئة العامة للجمارك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي بلينكد عن توافر العديد من فرص العمل كوظائف إدارية وتقنية لخريجي البكالوريوس والشهادات الأعلي، وذلك للعمل بالهيئة بمدينة الرياض والوظائف المطلوبة عبارة عن (مدير البرنامج، مدير المحفظة، مدير للمشروع، مهندسين شبكات)، وإليكم كافة التفاصيل الخاصة بالوظائف.

مسميات وظائف الجمارك

  • مدير البرنامج

أن يكون المتقدم حاصل علي درجة البكالوريوس في تقنية المعلومات أو نظم المعلومات الإدارية أو علوم الحاسب الآلي، كما يفضل أن يكون الراغب في العمل حاصل علي شهادة يإدارة المشروعات مثل (CAPM / PMP)، كما يجب أن يكون لدية خبرة لا تقل عن 5 سنوات بإدارة المشاريع التقنية للمعلومات، ويمكن معرفة كافة التفاصيل والشروط بالضغط علي وظائف مدير البرنامج.

  • وظائف مدير المحفظة

يجب أن يكون المتقدمين حاصلين علي درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها ولمن هم خريجي درجة الماجستير ذو خبرة لا تقل عن سبع سنوات ولمعرفة باقي الشروط والتفاصيل أضغط علي وظائف مدير المحفظة.

  • وظيفة مدير المشروع

أن يكون المتقدم من خريجي إدارة الأعمال أو أي تخصص أخر ذات صلة شرط أن لا تقل الخبرة عن 5 سنوات، وللتقديم أضغط علي وظائف مدير مشروع.

  • وظائف مهندسين شبكات

يمكن التقديم لمن هم خريجي علوم الحاسب الآلي أو نظم المعلومات الإدارية أو الهندسية أو ما يعادلها كما أن لا تقل الخبرة عن 5 سنوات في المجال المطلوب، وللتقديم أضغط علي وظائف مهندس شبكات.

التقديم متاج في جميع الوظائف عببر الموقع الرسمي لينكد لوظائف الجمارك السعودية من يوم الأحد 26 مايو 2019 وحتي اختيار الأعداد المطلوبة بكل وظيفة، ويمكن التقديم في وظائف لينكد من خلال إنشاء حساب قبل التقديم علي الوظائف المناسبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *