شرطة مكّة تلقي القبض على تشكيل عصابي

شرطة مكّة تلقي القبض على تشكيل عصابي

تشكيل عصابي من ثلاثة متهمين يحملون الجنسية السورية، ارتكب العديد من الجرائم بنطاق محافظة جدة قبل أن يتم القبض عليهم من قبل شرطة مكة المكرمة، بحسب ما صرح به الرائد محمد بن عبد الوهاب الغامدي، المتحدث الإعلامي الرسمي لشرطة منطقة مكة المكرمة.

وأوضح الرائد محمد الغامدي، بأنه بالبحث والتحري عن مرتكبي العديد من جرائم الاعتداء علي الأموال المبلغ عنها، تم التوصل إلي التشكيل العصابي المكون من ثلاثة أفراد بالعقدين الثالث والرابع من عمرهم، وتم القبض عليهم بعد أن توافرت الأدلة علي جرائمهم العديده وأهمها استدراج المقيمين وسرقتهم واحتجازهم بدون وجه حق وبالاكراه تحت تهديد السلاح بالإضافة إلي القيام بتصويرهم في أوضاع مخلة من أجل ابتزازهم وتهديدهم لعدم التبليغ عنهم.

إعتراف التشكيل العصابي

وبمواجهة المتهمين بما جاء في التحريات الأولية بحقهم، اعترفوا بارتكاب خمس جرائم سرقة واحتجاز أفراد وتهديد وابتزاز بنطاق محافظة جدة. وعليه فقد تم توقيفهم ومباشرة الإجراءات القانونية حيالهم.

و في نفس السياق تؤكد شرطة منطقة مكة المكرمة حرصها وحرص وزارة الداخلية علي أمن الوطن والمواطن والوافد، وأنها تعمل بكل جدية وقوة وصرامة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن وسلامته واستقراره.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *