صندوق التنمية العقاري يصدر موافقة فورية ل100 ألف مستفيد جديد

صندوق التنمية العقاري يصدر موافقة فورية ل100 ألف مستفيد جديد

صندوق التنمية العقاري ، اعلن عن إصدار موافقته بشكل عاجل لحوالي 100 ألف مستفيد للمسجلين على قوائم الانتظار وانه بحسب الموافقة فهناك تقليل عدد من هم على قوائم الانتظار إلى 75%  على قوائم الصندوق العقاري وسيتم التقليل بشكل تدريجي على مدار العام الجاري 2019 لتنتهى قوائم الانتظار بطريقة نهائيه في عام 2020 ولمعرفة الكثير من تفاصيل صندوق التمويل العقاري ونتعرف من خلال موقع ثقفني كل ما يهم الصندوق العقاري استعلام .

المشرف العام على صندوق التمويل العقاري  خالد العمومي أشار ان بنك التمويل العقاري مستعد لاستقبال كل طلبات الدعم التي تخص ال100 ألف مستفيد كمان وضح ان الحلول التمويلية والخدمات لدى صندوق التنمية العقاري مستعده بشكل كبير جدا وسنتعرف على الخدمات وعلى أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقارية بالمملكة .وبالإضافة إلى طريقة التسجيل في صندوق التمويل العقاري بالمملكة .

صندوق التنمية العقاري

أضاف خالد العمومي ان الخدمات التمويلية ساعدت بشكل كبير في تقليل من هم على قوائم الانتظار من عن طريق خدمة عجيها التي قد قدمها الموقع في العام السابق وخدمة المستشار العقاري التي قدمه صندوق التنمية العقاري وقد شاركوا بشكل فعال في عام 2018 وتم رفع عقود المستفيدين وصلت لنسبة 8% من إجمالي العقود التمويلية أما يتعلق بالعام الجاري قسيتم استهداف المحاور الرئيسية التي ساعدت في تحقيق إنجازات كبيره في العام السابق .

الفروع الذكية للصندوق العقاري

المشرف العام خالد العمومي بعد افتتاح الفرع الذكي الأول الصندوق العقاري بالرياض أوضح ان في خلال العام الجاري 2019 سيكون هناك المزيد من العمل والمجهودات الكبيرة لتأهيل فروع البنك العقاري السعودي في جميع أنحاء المملكة للتحول على فروع ذكيه .

سكني وزارة الإسكان 2020

للاستعلام عن أسماء المستفيدين من حملة سكنى 2020 يمكنكم الدخول على بوابة سكني وزارة الإسكان برقم الهوية للاستعلام عن مخصصات منتجات وزارة الإسكان السعودية وقروض التمويل الخاصة ب صندوق التنمية العقاري بالمملكة .

طريقة تحديث بيانات صندوق التنمية العقارية

  • أولاً يتم الدخول على موقع صندوق التنمية العقارية .
  • بعد ذلك سوف يظهر لنا عدة روابط نقوم باختيار رابط الخدمات الإلكترونية.
  • ثم اختيار خدمة المواطنين وعلى الفور سوف صفحة جديدة بها الكثير من الخدمات الإلكترونية الخاصة بصندوق التنمية العقارية.
  • أخر خطوة نقوم باختيار تحديث البيانات الشخصية ونقوم الضغط عليها وإجراء التعديلات اللازمة .

 استعلام سكنى الدفعة الجديدة

اصدر وزير الإسكان السعودي التفاصيل الخاصة بالدفعة الجديدة من سكنى عن طريق الموقع الرسمي لوزارة الإسكان وحملة سكنى 2019 وكانت التفاصيل بإعداد المنتجات المدعومة من الوزارة للفئات التي تم ذكرها  من ضمن الدفعات الجديدة وطريقة استعلام سكنى الدفعة الرابعة لاستكمال أجراءات الخاصة بالتخصيص بالدخول على موقع سكنى وقبول المنتج أو رفضه وهو نفس الأمر بمنتجات صندوق التنمية العقاري .

أرقام الصندوق العقاري

من خلال موقع ثقفني نقدم لقم أرقام صندوق التنمية العقاري والاتصال بالخط الساخن عن طريق كل هذه الأرقام 5777 – 5999 – 1188 – 090071117 وان موعد الاتصال تكون من الساعة 9 صباحا إلى 9 مساء ليستطيع المستفيد من الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بشكل صحيح .

خطوات تفعيل خدمة اختيار المخطط السكني

  • زيارة البوابة الإلكترونية لبرنامج سكني.
  • اختيار الحلول السكنية.
  • الضغط علي خيار الأراضي السكنية المجانية.
  • اختيار المخطط المناسب .
  • أسماء المستحقين للدعم السكني

اصدر مسؤولين في برنامج سكنى بيان صحفي بوصول عدد المسجلين بقوائم وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري إلى وكان بينهم 6499 اسره من الذين تم تسليمهم منازلهم بالفعل وعدد الأسر المستفيدة من البرنامج 157 اسره في المملكة .

رقم سكنى المجاني 2020

من اجل الاستعلام عن مستفيدي سكنى الصندوق العقاري برقم الهوية أولا عن طريق تسجيل الدخول على موقع وزارة الإسكان أو من خلال الاتصال على الرقم الموحد 199090 المجاني والرقم متاح 24 ساعه لاستقبال كل الأسئلة من المواطنين .

رابط أسماء سكني الإسكان

موقع صندوق التنمية العقارية

أسماء المستفيدين حملة سكني

من خلال هذه الروابط تستطيع الاستعلام عن أسامي مستفيدي سكنى بالمملكة العربية السعودية دون التسجيل فقط بالدخول على الروابط أعلاها .

استعلام عن الصندوق العقاري بالسجل المدني

هناك خطوات يجب اتباعها من اجل الاستعلام عن صندوق التنمية العقاري من خلال السجل المدني وهذه الخطوات تتلخص في الآتي .

  • أدخل على الموقع الإلكتروني الخاص بصندوق التنمية العقارية، وسجل دخولك .
  • اكتب اسم المستخدم، وكلمة المرور، ورمز التحقق المدون أمامك في المربع، ثم اضغط على دخول.
  • ستظهر صفحة أخرى يتم فيها كتابة رقم السجل المدني ثم الضغط على استعلام.
  • كما يمكنك الدخول بواسطة بوابة النفاذ الوطني الموحد .

سكني 1441

يمكن لمستفيدي الدعم السكنى من المواطنين بالمملكة العربية السعودية الاستعلام عن طريق رابط سكنى 1441 من خلال رقم الهوية الوطنية بإدخال رقم المستفيد لمعرفة قوائم الانتظار ومعرفة دوره في استحقاق الدعم المقدم .

أسماء المستحقين للدعم السكني

وصل عدد المسجلين في قوائم وزارة الإسكان السعودية وصندوق التنمية العقاري إلى 12.877 من بينهم الأسر التي قد تم تسليمهم المنازل الخاصة بهم والأسر المستفيدة من البرنامج وصل إلى 157 ألف اسره.

أسماء مستفيدي سكنى 2020

من خلال موقع ثقفني وهذه المقالة نعرض لكم أسماء مستحقي الإسكان في المملكة العربية السعودية، ولمعرفة أسماء المستحقين من الدعم السكنى بالمملكة عليك الدخول على رابط سكنى الرئيسي للاستعلام عن الأسماء المستفيدة.

توضيح بشان استمرار الدعم السكنى من صندوق التنميه العقاري

المتحدث الرسمي باسم صندوق التنميه العقارية حمود العصيمى اكد على استمرارية الدعم السكنى لبرنامج القرض العقاري المدعم لكل السعوديين، وقد وضح من خلال تغريده على منصات التواصل الاجتماعى تويتر، ان باقات الدعم السكنى تمنح للمستفيدين خمسه خيارات إضافية جديده، هذا لتصبح إجمالي الخيارات المتاحة تسعه خيارات للمستفيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *