التخطي إلى المحتوى

ننشر تفاصيل تسجيل سند الزواج المبادرة الاجتماعية المطروحة مؤخراً، حيث تم إطلاق مبادرة سند محمد بن سلمان sanad org لتكون مخصصة للمقبلين على الزواج، وتخفيف أعبائه وتعزيز الوعي المعرفي بآليات مبتكرة في إطار في مبادرات دعم وتيسير الزواج على الشباب لبناء الأسرة يحدد برنامج سند لمحمد بن سلمان سناً معيناً للحصول على الدعم خلال المبادرة، وتسعى بدورها إلى بث روح الإيمان بالاستقرار الأسري وتحقيق مبادئه وتقديم المساعدة للراغبين في الزواج.

تسجيل سند الزواج sanad

حدد برنامج سند محمد بن سلمان تسجيل إلكتروني للحصول على الدعم، عدد من الشروط المتطلبة في الراغبين استحقاق دعم الزواج والتي تتطلب مبدئياً أن يكون الزوج والزوجة سعوديي الجنسية وعمر الزوج ما بين 21 إلى 40 عاماً، بينما يتراوح سن الزوجة بين 18 و40 عام مصحوباً باشتراط كون الزواج المطلوب دعمه هو الأول للزوج كشرط أساسي.

يشترط سند الدعم حصول المتقدم المتقدم على الثانوية العامة بحد أدنى، ألا يكون قد مضى على عقد الزواج أكثر من سنة من تاريخ التقديم مع اشتراط ألا يتجاوز الدخل الشهري عن 4000 ريال، ولا يزيد مهر العروس عن 50 ألف ريال، بجانب إلزامية إتمام دورة الوعي المالي وتحقيق درجة لا تقل عن % 60 على الأقل.

موقع سند محمد بن سلمان القبول والتسجيل 1440

الأولوية عند تسجيل وقبول طلب تقديم سند محمد بن سلمان لدعم الزواج، تكون لأبناء شهداء الواجب والأيتام وذوي الهمم من الاحتياجات الخاصة، وذلك تقديراً من الحكومة الرشيدة لجهود البذل والعطاء التي قدمها أبناء المملكة من تضحيات.

سند محمد بن سلمان تسجيل الدخول

أما عن طريقة التسجيل فتتم من خلال الدخول إلى موقع سند محمد بن سلمان، والتأكد من مطابقة الطلب ثم انتظار رسالة اعتماد الطلب والشروط المذكورة سالفاً مع لزوم اجتياز دورة الوعي المالي، ثم استكمال باقي الإجراءات التي تلي القبول.

الجدير بالذكر أن تم صرف أول دفعات برنامج سند، ويمكن معرفة مقدار الدعم لمبادرة الزواج من خلال الرابط الرسمي لموقع محمد بن سلمان تسجيل دخول الأفراد برقم الهويه الوطنية، ومباشرة الاستعلام عن نتائج سند.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.