التخطي إلى المحتوى

ننشر أحدث تردد قناة مكة القرآن الكريم ، وكيفية ضبط التردد الجديد لقناة مكة 2019 أبرز القنوات التي يتم البحث عنها ضمن مجموعة القنوات الدينية، حيث أنها قناة دينيه مميزة وأهم ما يميزها أنها تنقل الحرم نقل مباشر وحي مع تلاوة آيات الذكر الحكيم، وتنقل الصلوات الخمس في أوقاتها كآذان الصلوات الخمس وأثناء نقل صلاة الجماعة بالحرم لذا تكثر عملية بحث قناة مكه تردد mecca tv على قمر نايل سات.

تردد قناة مكة 2019 قرأن

تعتبر القناة من أكثر قنوات القمر الصناعي النايل سات بحثاً في الآونة الأخيرة، رغم ظهور العديد من القنوات الفضائية على الأقمار الصناعية نظراً لكونها تمتع أعيننا بالتجول في بيت الله الحرام وتتجول بين الأماكن المقدسة به، كالتركيز على الكعبة من كل جوانبها ، حجر إسماعيل ومقام إبراهيم والتجول بين الصفا والمروة من خلال متابعة قناة مكه تردد نايل سات التردد.

استقبال التردد الجديد لقناة مكة القرآن الكريم

يتم بث القناة من داخل الحرم المكي وإذاعة ايات الذكر الحكيم، بأروع أصوات مشايخ وقراء العالم العربي التي تقشعر لها الأبدان وعذوب الصوت الذي يشعرنا بالخشوع وتدبر سور كتاب الله، كما تتم ترجمة الآيات الكريمة إلى أكثر من لغة أجنبية لمساعدة المسلمين في كافة بقاع الأرض لتدبر وفهم القرآن.

تابع الآن قناه Mecca tv مفتوحة غير مشفرة ومنذ يوم افتتاحها لم ينقطع إرسالها من داخل الحرم المكي، ويمكنكم ضبط أجهزتكم على تردد قناة مكه الجديد بعد التعديل الأخير على الأقمار، والاستمتاع بكل ما تقدمه القناة مجاناً.

متاح إلتقاط إشارة قناة مكه تردد mecca tv 2019 خلال القمر الصناعي نايل سات على الترددات التالية:

  • تردد: 12399
  • استقطاب: عمودي
  • معدل ترميز: 27500
  • معامل تصحيح: 5/6

مزيد من تردد القنوات الدينية المفتوحة على قمر النايل سات، يمكن متابعتها من خلال موقعنا خاصة بالتزامن مع قرب شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وإياكم باليمن والبركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.