عقوبة مالية على رونالدو بعد الإحتفال المثير للجدل أمام أتلتيكو مدريد

عقوبة مالية على رونالدو بعد الإحتفال المثير للجدل أمام أتلتيكو مدريد

عقوبة مالية على رونالدو بعد الإحتفال المثير للجدل أمام أتلتيكو مدريد، في ضربة كادت أن تكون قوية وصادمة لجماهير يوفنتوس وللنادي بشكل أكمل، في حالة كانت العقوبات التي قدمت على رونالدو عقوبات بالإيقاف عن ذهاب أو إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، البطولة الأكبر للفرق في العالم.

أتلتيكو مدريد

ولكن اليويفا كان قد أصدر في بيان خاص على الموقع الرسمي الخاص به، أنه سيتم تغريم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد الاحتفال المثير الذي قام به عقب تسجيله لهاتريك وثلاثية كاملة من الأهداف في شباك نادي أتلتيكو مدريد وخروجهم من البطولة، أمام نادي يوفنتوس الإيطالي وبقيادة الثعلب الكبير وأفضل لاعب في العالم وأوروبا بكل تأكيد كريستيانو رونالدو.

عقوبة اليويفا على اللاعب كريستيانو رونالدو

اكتفت اليويفا بتغريم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بأكثر من 20 ألف يورو، وذلك بسبب ما قام به عقب إنتهاء اللقاء والاحتفال مع الجماهير بصورة رياضية غير لائقة، ولكن أكثر من لاعب في نادي يوفنتوس الإيطالي أكدوا أن رونالدو كان له الحق في هذه الأحتفالات.

لأنه تعرض للسب أكثر من مرة والكثير من الأمور العنيفة من قبل جماهير ولاعبي أتلتيكو مدريد، لذلك كان رد فعل رونالدو من وجهة النظر الخاصة باللاعبين طبيعي، ولكن من قبل اليويفا كان غير طبيعي ولحسن حظ رونالدو أن اليويفا لم توقف رونالدو واكتفت فقط بالعقوبة المالية، لأن رونالدو هو اللاعب الأهم في يوفنتوس والقادر على صناعة الفارق في المواجهات الصعبة.

رد فعل الجماهير ورونالدو على عقوبة اليويفا

بعد التعرف على العقوبة التي تم توقيعها على اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، فرحت الجماهير بكل تأكيد بهذه العقوبة لأنها لن تحرم اللاعب من لعب مباراة الذهاب أمام أياكس في ملعب الفريق الهولندي، وسيلعب اللاعب أيضاً لقاء العودة في إيطاليا على ملعب السيدة العجوز.

حيث يطمح رونالدو لقيادة النادي الإيطالي لتحقيق اللقب الثالث لهم في تاريخهم بهذه البطولة، الغير جيدة على الفريق الإيطالي حيث وصل الفريق إلى المباراة النهائية في تسع مرات خسر منهم سبع في سجل غير جيد بكل تأكيد، ولكنه في هذا العام يمتلك أكثر لاعب حصل على هذه البطولة والهداف التاريخي لها كريستيانو رونالدو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *