التخطي إلى المحتوى

مكتب العمل استعلام عن وافد ، يعتبر هذا من الخدمات العامه التي تطلقها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية للوافدين والمقيمين بالتساوي وبهذا يكون ليس عليك الذهاب إلى مكتب العمل وتوفير الجهد والعناء الذي كان يفعله الوافدين والمقيمين في الماضي وعن طريق موقع وزارة العمل تستطيع الاستعلام عن وافد من خلال جواز سفر أو رقم الإقامة ومن خلال موقع ثقفني نتعرف عن طريق رابط الاستعلام عن وافد .

مكتب العمل استعلام عن وافد

تسعى وزارة العمل والتنمية السعودية إلى تقديم افضل الخدمات من خلال موقعها الإلكتروني الذي يخص الوافدين والمقيمين والوزارة تسعى جاهده بتحديث النظام بشكل مستمر عن طريق تحديث قاعدة بيانات الوافدين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخري التي تقدمها وزارة العمل السعودية مثل الاستعلام عن وضع اقامه وكفاله وافد ويستطيع الكفيل أو اى شخص الاستفسار عن كافة المعلومات التي تتعلق بالوافدين برقم الهوية أو رقم جواز السفر وأيضا الاستفسار عن الوافدين الهاربين .

رابط مكتب العمل استعلام عن وافد

  • للاستعلام عن وافد برقم الإقامة عليك الدخول لرابط موقع وزاره العمل.
  • اضغط  على الخدمات الإلكترونية.
  •  سوف تجد الخيار الذي يحتوي علي استعلام عن موظف وافد.
  • انقر علي الاستعلام.
  • سيتم نقلك للصفحة التي تحتوي على البيانات قم بكتابة رقم الإقامة، ومليء المربع، ومن ثم كتابة رمز التحقق، وانقر علي البحث، ليظهر لك جميع المعلومات المتعلقة بالوافد .

الاستعلام عن موظف وافد برقم الإقامة

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة تقدم خدمات إلكترونية لحصول المواطن على خدمات يستطيع من خلالها الاستعلام عن وافد برقم الإقامة وهى كلآتي .

1- لـ الاستعلام عن وافد برقم الإقامة عليك أولًا الدخول إلى موقع وزارة العمل والتنمية .

2- عليك ان تختار من القائمة الرئيسية الموجودة في الموقع تصنيف الخدمات الإلكترونية ثم يتم نقلك إلى صفحة تحتوي على خدمة الاستعلامات الإلكترونية.

3-  بعد ذالك ستجد في الأسفل خيار به  الاستعلام عن موظف وافد اضغط على كلمه استعلام .

4- بعدها سيتم تحويلك إلي الصفحة التي بها خيار ابحث من خلال رقم الإقامة قم بتعبئة الخانة ثم كتابة رقم التحقق، والضغط علي بحث لتتم عملية الـ استعلام عن وافد برقم الإقامة وتظهر لك بيانات الوافد وإقامته وعمله كاملة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.