التخطي إلى المحتوى

يعتبر الموقع الإلكتروني _التكامل الإلكتروني_ أو بوابة التكامل الإلكترونية من أهم المواقع الإلكتروني التي أعلنت عنها المملكة العربية السعودية في الأيام الأخيرة حيث أنها عملت علي جمع إدارة شئون المعلمين والمعلمات تحت جهه واحدة بموقع التكامل الإلكتروني وذلك عقب إنهاء البرنامج التبادلي الإلكتروني للمعلتمين وبرنامج التواصل للمعلمات أيضا.

ومن الجديد بالذكر أن برنامج التكامل الإلكتروني يهدف فقط إلي خدمة المعلمين والمعلمات بالمملكة العربية السعودية، وكما يقدم هذا الموقع التي أطلقه المملكة متابعة النقل الخارجي والداخلي لكل المعلمين بالإضافة إلي إضافة رغبات المعلمين بالنقل لجمع النظامين وتحديث بيانات المعلمين (البنين والبنات) لربطهما معاً.

أولاً كيفية الدخوال علي بوابة التكامل الإلكترونية

يمكن لجميع المعلمين والمعلمات بالمملكة الدخول علي الموقع الرسمي لبوابة التكامل الإلكتروني بسهولة من خلال مواقع الإنترنت أو من خلال الدخول علي موقع وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، وفيما يلي سنشرح كيفية الدخول والتسجيل علي الموقع الإلكتروني.

بالشرح .. بالتفصيل طريقة التسجيل في بوابة التكامل الإلكترونية

  • أولا إليكم الرابط الرسمي لموقع بوابة التكامل الإلكتروني.
  • سجل دخولك علي الموقع بإدخال رقم السجل المدني وكتابة الأرقام بالإنجليزي ثم أضغط علي كلمة موافق.
  • سيتم إرسال رساله عبر الهاتف بها الرقم السري الخاص بكم للدخول علي الصفحة التالية وهي صفحة الرغبات علي حسب ما تم إدخاله في السابقة (علي حسب الاختبارات) ويرجي كتابة الرغبات بطريقة صحيحة لعدم وجود أي تعديل عند تسجيل الرغبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.