التخطي إلى المحتوى

قامت الإدارة العامة بمنطقة الجوف بإعلان أسماء الفائزين بمسابقة القرآن الكريم بجميع فروعها، وكذلك الفائزين بمسابقة أذكار وآداب على مستوى منطقة الجوف.

وأوضح السيد” خالد بن سعد الراشد” مدير إدارة الإشراف التربوي “بنين” أن وزارة التربية والتعليم تحرص دائماً على زيادة مستوى الوعي الشرعي لدى الطلاب من خلال إقامة هذه المسابقات بتشجيع الطلاب وتحفيزهم على الاهتمام بالقرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة.

وأوضح “محمد بن عرفج السرحاني” رئيس قسم التربية الإسلامية، بأن نتائج المسابقة الخاصة بالقرآن الكريم كانت كالتالي:

أولاً: أسماء المعلمون المرشحون للوزارة:

في الفرع الأول من مدرسة الشيخ محمد بن إبراهيم المتوسطة في الأضارع الأستاذ ممدوح سعود الشمري، وفي الفرع الثاني من مدرسة الفيصل المتوسطة في سكاكا الأستاذ محمد موسى النقيدان، أما في الفرع الثالث فاز الأستاذ عبد الرحمن عبد العزيز التويجري من مدرسة صوير المتوسطة.

ثانياً: المعلمون الذين تم تكريمهم على مستوى الإدارة:

فقد اختير الأستاذ كرم عبد الحميد عبد الحليم من مدرسة العمرية الأهلية في سكاكا في الفرع الأول كما تم اختيار الأستاذ محمد علي السيد من مدرسة طبرجل الأهلية في الفرع الأول.

ثالثاً:  الطلاب الذين تم ترشيحهم للوزارة:

اختير من مدرسة سماء الإبداع الأهلية في سكاكا في الفرع الخامس الطالب جهاد بن فواز البليهد.

أسماء الفائزين بمسابقة القرآن الكريم
أسماء الفائزين بمسابقة القرآن الكريم بمنطقة الجوف

وفيما يخص نتائج مسابقة أذكار وآداب فقد جاءت نتائج المسابقة كالتالي:

أولاً: مستوى الصفوف العليا والمرحلة المتوسطة والثانوية والذي يتضمن “خمسون أدباً وذكراً”:

فاز من المرحلة المتوسطة الطالب كريم أيمن الصادق من مدرسة طبرجل المتوسطة، ومن المرحلة الثانوية فاز الطالب صلاح الدين رياض النصير من مدرسة طبرجل الثانوية الأهلية.

ثانياً: مستوى الصفوف الأولية “ثلاثون ذكراً وأدباً”:

فاز من مدرسة التلاحم الابتدائية الأهلية بصوير الطالب عبد العزيز مد الله الرويلي، وفاز من مدرسة عبد الله بن عمر الابتدائية بدومة الجندل الطالب أحمد رشاد محمد حسن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.