التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الداخلية مواعيد تقديم الامن العام 1440 الجديدة بعد تأجيل فتح بوابة التسجيل على ابشر التوظيف الأسبوع الماضب، وفق المواعيد التي حددتها مديرية الأمن العام على رتبة جندي من حملة شهادة الثانوية العامة وما يعادلها، وتم توضيح شروط التقديم على وظائف الامن العام العسكرية، ومن بوابة وظائف وزارة الداخلية السعودية الإلكترونية، يستطيع الباحثين عن الفرص لوظيفية العسكرية الوصول الى رابط بوابة الامن العام القبول والتسجيل.

بوابة أبشر نشرت من جديد الإعلان عن فتح بوابة القبول والتسجيل على دورات الأمن العام العسكرية برتبة جندي، حيث تقرر فتح رابط تقديم الامن العام 1440 الجديد في تمام  العاشرة من صباح يوم الأحد القادم 27-1-2019 الموافق 21-5-1440، وينتهي التقديم يوم الخميس الموافق 31-1-2019 المواتفق 25 من جمادى أول الجاري، وشروط التسجيل في وظائف الامن العام العسكرية وفق ما سيرفق من بيانات.

شروط تقديم الامن العام 1440

الشروط الرسمية التي نشرت على بوابة التوظيف أبشر قبل فتح رابط تقديم الامن العام 1440 الجديد.

1-   أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خدمة الدولة خارج المملكة .
2-   أن يكون حاصلاً على مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها.
3-   أن لا يقل عمر المتقدم عن (17) عاماً ولا يزيد عن (30) عاماً عند تقديم الطلب .
4-   أن يجتاز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية وإختبار اللّياقة وكافة مراحل القبول .
5-   أن لا يقل طوله عن (168سم) وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية لوزارة الداخلية.
6-   أن لا يكون متزوجاً من غير سعودية .
7-   أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك , وغير محكوم عليه بحد شرعي, أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة وأن لا يكون  قد سبق له التعيين على وظائف خاضعة لأنظمة الخدمة العسكرية, وأن لا يكون مطروداً من إحدى الكليّات أو المعاهد العسكرية .
8-   أن لا يكون موظفا في أي جهة حكومية .

رابط الامن العام القبول والتسجيل

رابط بوابة أبشر التوظيف سترفق رابط التقديم على وظائف المديرية العامة للأمن العام من موقع وزارة الداخلية ابشر للتوظيف قبل ساعات من بداية يوم عمل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.