التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن وافد برقم الإقامة ، يحتاج المواطنين داخل المملكة السعودية إلي خدمة الاستعلام عن وافد ، في ظل وجود عدد كبير من الوافدين إلي المملكة إلي طريقة سهلة للحصول علي معلومات تخص العامل الوافد، فتم توفير خدمة إلكترونية وهي الاستعلام عن عامل وافد برقم الجواز ، ليتم توفير المعلومات بيسر وسهولة دون جهد أو عناء أو وقت طويل.

الاستعلام عن موظف وافد وزارة العمل والتنمية

وفرت الوزارة الاستعلام عن موظف وافد وزارة العمل والتنمية ، من خلال بوابتها الإلكترونية حتي أطلقت نموذج يمكن أي شخص من طريقة الاستعلام عن عامل وافد كما تمكن الوافد برقم الإقامة الاستعلام عن بياناته الخاصة، التي تخصه أو تخص شخص أخر من خلال الاستعلام برقم الجواز للوافد ، حتي تتوفر المعلومات التي يريدها أمامه.

الاستفسار عن وافد برقم الحدود

توفر وزارة العمل والتنمية الاستفسار عن وافد برقم الحدود ، تمكن الكفيل الراغب في الحصول علي أي معلومة تخص العامل الوافد، توفر خدمة الاستعلام برقم الحدود عن عامل وافد ،معرفة إذا كان علي رأس العمل أم لا وفيما يخص المنشأة التي يعمل بها العامل الوافد، وبعض المعلومات الأخري كما يوفر الموقع خدمات أخري للمواطنين.

طريقة الاستعلام برقم الإقامة عن عامل وافد

أتاحت الوزارة طريقة الاستعلام برقم الإقامة عن عامل وافد ، للحصول علي الخدمة المتاحة علي الموقع الخاص بالوزارة

  • الدخول علي موقع وزارة العمل.
  • الضغط علي خدمات إلكترونية.
  • الدخول إلي الاستعلام عن موظف وافد.
  • ملئ البيانات بدقة.
  • ثم إدخال رمز التحقق.
  • سيظهر أسفل الصفحة معلومات مختصرة عن الموظف الوافد.

رابط الاستعلام عن وافد برقم الإقامة

توفر الوزارة رابط الاستعلام عن وافد برقم الإقامة ، ليتمكن الراغبين في الحصول علي الخدمة أو كافة الخدمات الإلكترونية التي يقدمها الموقع للمواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.